اخبار ريال مدريد - ليفاندوفسكي: مستعد لمواجهة ريال مدريد دائمًا.. ولا أفكر في بنزيما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم روبرت ليفاندوفسكي نفسه بحماس لوسائل الإعلام بعد أن أشاد به الآلاف من المشجعين في ملعب النادي الكتالوني، وتطرق للحديث عن الغريم التقليدي لفريقه الجديد ، ومهاجمه الفرنسي .

وخلال تقديمه لوسائل الإعلام افتتح ليفاندوفسكي الحديث قائلاً: "مرحبًا كتالونيا، أنا سعيد جدًا لوجودي في برشلونة، شكرًا جزيلاً، أنا فخور جدًا باللعب هنا، سعادتي هي التواجد في هذا الملعب وإحراز العديد من الأهداف في كل مباراة".

وأضاف: "إنه أمر خاص بالنسبة لي أن أكون مع الجماهير وأن ألعب كل مباراة، آمل أن نتمكن في النهاية من الفوز بالألقاب".

وردا على سؤال حول المباراة الأولى التي سيلعبها في ، أفاد ليفاندوفسكي: "أتمنى أن يكون هناك المزيد من المشجعين في المباريات، أعرف أن الجماهير ستأتي لتقديم دعمهم لنا، شكرًا جزيلاً لكم جميعًا".

وواصل محدثًا الجماهير: "لقد كنتم مذهلين، جعلتم مشاعري سعيدة للغاية، من الصعب أن أجد الكلمات للتعبير عما أمر به، لقد منحني الكثير من المشجعين دعمهم وأريد أن أشكرهم من خلال لعبتي على أرض الملعب".

وأكد ليفاندوفسكي: "إنه تحدٍ أن تأتي إلى برشلونة لأظهر كل ما يمكنني فعله على أرض الملعب في مباريات الموسم، أظهر أيضًا التجربة التي أمتلكها مع زملائي في الفريق، فكر في أداء الفريق ككل، كل شخص لديه موهبة وفي هذا المزيج تأتي تجربتي لشرح أشياء كثيرة في كرة القدم".

اقرأ أيضًا | برشلونة يُجرد ديباي من قميصه ويمنحه لـ ليفاندوفسكي

المهاجم البولندي أردف: "أعلم أن برشلونة لا يمر بأفضل لحظاته، زملائي لديهم الكثير من الإمكانات، كل شيء يسير على ما يرام في التدريبات، علينا أن نظهر أننا في لحظة جيدة، في هذا الاتجاه، يمكن أن تحدث أشياء مختلفة جدًا مقارنة بالموسم السابق".

وأكمل ليفاندوفسكي البالغ 34 عامًا: "العمر رقم ولا يهم، أشعر أنني بحالة جيدة للعب على أعلى مستوى، عندما تم الانتقال، لم يكن من السهل مغادرة بايرن ميونخ، بالنسبة لي ولعائلتي، كانت الخطوة الصحيحة، أنا هنا وهو الحل الأفضل، سعيد جدًا وفخور".

وعن الغريم التقليدي لـ برشلونة، ليفاندوفسكي أصر: "أنا مستعد دائمًا لمواجهة ريال مدريد، الموسم الماضي كانوا جيدين للغاية، سيكون من الصعب التغلب عليهم، في كرة القدم، عليك الفوز على مدريد والأندية الأخرى على أرض الملعب".

وشدد صاحب القميص رقم 9: "من الواضح أنني متأكد من أننا سنفوز ونسعى للفوز بدوري الأبطال، نحن جاهزون للكلاسيكو، أنا لا أفكر في بنزيما، لقد كان في لسنوات عديدة والشيء المهم هو اللعب لبرشلونة".

وأتم مهاجم برشلونة: "أفعل ما أحبه، أتدرب، عندما أصل، أشعر بالرغبة في ذلك لأنني ما زلت ألعب على مستوى عال، الآن لدي عقلية العمل الجاد والاستمتاع بسبب هذا الشغف الذي لدي".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق