اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يخشى سير كروس على خطى زيدان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يُقال إن قلق من خروج النجم الألماني من البرنابيو مجانًا بعد رفض عقد جديد، حيث يستعد الفائز بكأس العالم لتقييم سير الموسم الجديد قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

بدأ كروس ثلاث مباريات فقط من آخر ست مباريات لريال مدريد الموسم الماضي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، حيث فاز الفريق للمرة الخامسة في تسعة مواسم.

ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، الصيف المقبل، وتشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلاً عن "موندو ديبورتيفو" إلى أن ريال مدريد يخشى أن يترك كروس النادي بدون مقابل إذا لم يشعر "بالراحة" في العاصمة الإسبانية.

يُعتقد أن الألماني قد رفض فرصة تجديد عقده، حيث يريد أن يرى كيف يشعر الموسم المقبل بينما يكون خط وسط النادي في وضع انتقالي.

واعتبر القرار مفاجأة من قبل بطل الدوري الأسباني، الذين كانوا مقتنعين بالتمديد لمدة عام واحد، لكنهم يحترمونه كثيرًا ولن يضغطوا عليه للتوقيع.

يمكن أن يتخذ كروس قرارًا بمغادرة البرنابيو إذا توقف عن الشعور "بالراحة" في العاصمة الإسبانية، أو إذا خسر مكانًا مضمونًا في الفريق الأول لريال مدريد.

ليس هناك ما يضمن أن يلعب دورًا أساسيًا مع الفريق الذي يمر بمرحلة انتقالية، وعمليات الشراء الأخيرة لإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، التي يُعتقد أنها مستقبل ريال مدريد.

يمكن أن يتبع زين الدين ، مدربه السابق، ويرحل عن ريال مدريد، بعد عام واحد فقط من انتهاء فترة الإدارة الثانية للفرنسي الصيف الماضي.

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يفاضل بين ثنائي بايرن ميونخ ولايبزيج حال رحيل

والجدير بالذكر أن زيدان ترك النادي مع بقاء عام واحد على عقد اللعب في عام 2006، مما أثار مخاوف في ريال مدريد من أن كروس قد يفعل الشيء نفسه، إذا لم يرغب في إبرام عقد جديد.

قال كروس في وقت سابق إن رغبته في الاعتزال في ريال مدريد، ومع بلوغ الألماني المرحلة الأخيرة من مسيرته، سيكون لدى الكثيرين نظرة على ما يختار القيام به بعد ذلك، سواء في إسبانيا أو في الخارج.

يُنظر إلى الفائز بكأس العالم 2014 على أنه أحد أعظم لاعبي خط الوسط في العالم، وسيكون هناك اهتمام كبير به إذا بدا أنه كان يبتعد عن ريال مدريد.

خاض  كروس 243 مباراة مع ريال مدريد، وكان جزءًا لا يتجزأ من نجاح النادي محليًا وعلى الصعيد الأوروبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق