اخبار ريال مدريد - كارفاخال: الكرة الذهبية لـ بنزيما وأي مرشح آخر بعيد المنال عنه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يؤمن ، ظهير ، بأحقية زميله الفرنسي بالتتويج بالكرة الذهبية، دون وضعه في مقارنة مع أحد.

قدم بنزيما موسمًا مذهلًا مع ريال مدريد وقاد فريقه للتتويج بالليجا ودوري أبطال أوروبا، وقد كان هداف البطولتين.

ويعد المصري جناح الإنجليزي والسنغالي ساديو ماني المنتقل حديثًا إلى بايرن الميونخ من أبرز الأسماء التي تم تداولها للمنافسة على الكرة الذهبية "بالون دور" مع بنزيما. 

وتحدث كارفاخال خلال مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية، وسُئل عن فرص بنزيما قائد ريال مدريد في التتويج بالكرة الذهبية.

كارفاخال أجاب: "أي مرشح آخر للكرة الذهبية بعيد المنال عن بنزيما، ليس فقط بسبب ما ساعدنا في تحقيقه، والذي لعب فيه دورًا مهمًا للغاية".

وأضاف: "إلى حد كبير كان كريم هو الذي قادنا إلى هذه النجاحات، الأهداف التي سجلها، والمساعدات التي قدمها .. أي شخص شاهد كريم يلعب ليس لديه أدنى شك في أن الكرة الذهبية هي له".

ثم سُئل كارفاخال عن اللاعبين الأصغر كامافينجا، رودريجو، فينيسيوس والمستوى الذي وصل إليه فينيسيوس.

وأفاد كارفاخال: "أولئك منا الذين يتدربون معه يعرفون الإمكانات التي يمتلكها فينيسيوس وقد انفجر هذا العام، لقد شاهده الجميع".

وواصل: "كما قال كريم، يمكن أن يكون من بين أفضل 5 لاعبين في العالم دون أدنى شك، لكني أريد أن أشير إلى كل العمل الشاق الذي قام به، كان صغيرًا جدًا عندما وصل إلى هنا وتحمل الكثير من الجهد".

وأكمل: "كانت هناك حتى الصور الساخرة المتداولة حول عدم نجاحه أمام المرمى، فالناس ينتقدون بشدة، ليس من السهل ارتداء هذا القميص عندما تكون صغيرًا جدًا".

وتابع كارفاخال: "لقد حدث ذلك لكثير من اللاعبين، وكان لديهم هذا الخوف من الفشل، ونتيجة لذلك لم تكن على طبيعتك، لقد دفعه إلى الأمام، لقد وضع ذلك خلفه وأظهر أنه قادر على التعامل مع كل شيء، إنه يحترم ذلك كله، لأنه ليس بالأمر السهل، لقد حصل على تمديد جيد للعقد وآمل أن يظل هنا لفترة طويلة".

اقرأ أيضًا |  عن إمكانية تدريب باريس سان جيرمان: لا تستبعد شيئًا أبدًا

لاعب آخر كان يعاني من كابوس من الإصابات هو إيدين ، وكان من المذهل رؤية الجميع مجتمعين حوله في سيبيليس أثناء احتفالات لاعبي ريال مدريد باللقب.

كارفخال أشار إلى أنه يعتقد أننا سنرى هازارد الذي كان من بين أفضل خمسة لاعبين في العالم في تشيلسي.

واستطرد: "أعتقد ذلك، نعم، عندما يتغلب على المشاكل، والتي هي أيضًا عقلية، عندما يستعيد إيقاعه مرة أخرى، لعبة تلو الأخرى، سيكون لاعبًا رائعًا كما أظهر عامًا بعد عام، والمحادثة التي أجريناها معه تتحدث عن مدى روعته".

وشدد كارفاخال: "لقد مر بكابوس، لكنه وصل دائمًا إلى فالديبيباس، وعمل ولم يشتكِ أبدًا، لا يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق