اخبار ريال مدريد - روديجر يوضح السبب الرئيسي وراء انتقاله إلى ريال مدريد ورفض كبار أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجر، لاعب ، سبب تفضيله الانتقال إلى النادي الملكي، رغم وجود عروض من عدة أندية أوروبية.

روديجر انضم إلى ريال مدريد بالمجان قادمًا من تشيلسي، والمدافع الألماني كان يتواجد على رادار بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، ، مانشستر يونايتد، إلى جانب وأتلتيكو مدريد، ولكنه فضل الانتقال إلى المرينجي.

وقال روديجر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الجديد: "أولًا، أنا ممتن لوجودي هُنا، يبدو الأمر كما لو كنت أحلم، لكن هذا أمر حقيقي الآن وأشعر بسعادة غامرة لوجودي هُنا".

وأضاف: "لم أرَ شيئًا كهذا من قبل بكل بساطة، ريال مدريد مُذهل بكل معنى الكلمة، أنا في غاية السعادة وأتطلع إلى بدء التدريبات هنا".

اقرأ أيضًا.. مدرب البرازيل: حذرت ريال مدريد وباريس سان جيرمان من الاقتراب مني

وواصل: "أعتقد أن الجميع يعرف ذلك ويمكنكم رؤية الألقاب خلفي، لطالما قلت إن دوري أبطال أوروبا هو مسابقة ريال مدريد، لأنه هنا يمكن رؤية وجهه الحقيقي".

وتابع: "كان للمدرب أنشيلوتي دورًا رئيسيًا في هذا، بعد التحدث معه، كان من الواضح لي أنه يريدني آن آتي إلى ريال مدريد، لكن بشكل عام، كل ما يعنيه ريال مدريد يتحدث عن نفسه".

واختتم تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لي فإن العمل مع أنشيلوتي شرف كبير، أنا على قناعة بأنه لا يزال بإمكاني تعلم المزيد منه، وآمل أن يساعدني في الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق