اخبار ريال مدريد - روديجر: رفضت برشلونة من أجل ريال مدريد.. وأشبه بيبي الذي كان يلعب مثل الحيوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب أنطونيو روديجر عن سعادته بارتداء قميص الإسباني، بعدما انضم للنادي الملكي قادمًا من تشيلسي في صفقة انتقال حر.

تم تقديم اللاعب المنضم إلى النادي الملكي في أول صفقاته الصيفية، بعد نهاية عقده مع تشيلسي، في وجود عائلته ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال روديجر في المؤتمر الصحفي: "أشكر الجميع على هذا اليوم الخاص جدًا بالنسبة لي.. أريد أن أشكر والديّ لأن لولاهم لما كنت هنا. دعمهما كان مهمًا للغاية، وأشكر الرئيس على منحي فرصة اللعب لهذا النادي الرائع.. سأقدم كل شيء من أجل هذا النادي.. والفوز بكل البطولات الممكنة".

طالع أيضًا.. ريال مدريد يخطط للتخلص من مدافعه ويعرضه على نادٍ آخر

وأضاف: "هنا أهم شيء هو الفوز، وهو ما أظهره ريال مدريد على مر السنين. حتى لو كانت هناك بعض الشكوك.. فقد تمكن ريال مدريد من تخطيها ولم تقف أمامهم أي عقبات".

وعن مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال الموم الماضي: "كانت مباراة استثنائية وصعبة، بالنسبة لي كانت المباراة الأولى في سانتياجو بيرنابيو، كانت لدي مشاعر لا تصدق، بعد أن كانت النتيجة 3/0 تمكن ريال مدريد من العودة والتأهل على حساب تشيلسي.. هذا أمر لا يصدق".

وواصل: "ريال مدريد يمتلك لاعبين جيدين جدًا، خاصة في موقعي.. لكنني واثق من نفسي وأنا هنا لتقديم المساعدة والتنافس على مركزي، وهو أمر مهم".

وشدد: "بالنسبة لي، فإن الحصول على فرصة اللعب في عدة بطولات أمر رائع.. الدوري الألماني بدني للغاية، وإيطاليا تمتلك مستوى لعب تكتيكي، وفي الدوري الإنجليزي كل مباراة لها كثافة عالية، الآن في إسبانيا أسعى لمواجهة تحد جديد".

وأشار: "رونالدو نازاريو هو مثلي الأعلى، أردنا جميعًا أن نكون مثله.. كذلك زين الدين ، منذ هدفه في ليفركوزن بنهائي دوري الأبطال".

وعن كواليس انضمامه للنادي الملكي: "اتصل بي وكيلي في سبتمبر وأخبرني أن ريال مدريد يريد ضمي، والمرة الثانية كانت عندما تحدث معي أنشيلوتي في أبريل.. كان هو الشيء الأكثر أهمية، اتخذت القرار بعد مكالمة أنشيلوتي للعب تحت قيادته في ريال مدريد".

وأكمل: "في بعض الأحيان تتحدث إلى زملائك، لكن القرار كان شخصيًا.. لم أتحدث إلى كروس وكورتوا وهازارد.. أخبرني أنشيلوتي أنه يثق بي، وأنه يتوقع الكثير، ويمكنني مساعدتهم وهذا ما جعلني مستعدًا للقتال من أجل مركزي".

وعن لاعب يشبهه في ريال مدريد، قال: "إذا اضطررت لاختيار لاعب في قلب الدفاع، سأبقى مع بيبي.. إنه معيار، مثل الحيوان على أرض الملعب الذي لا يترك أي شيء.. أنا أحب ذلك كثيرًا".

وتابع: "لا أعرف كيف أصف ما حققه ريال مدريد في دوري الأبطال.. إنه أمر لا يصدق، حاولنا القضاء على ريال مدريد كثيرًا في الأبطال، وجربنا كل شيء، ولكن لم يكن ذلك ممكنًا.. في النهائي ضد كنت قد وقعت بالفعل عقد انتقالي إلى الملكي وذهبت إلى فرنسا لتشجيع الفريق".

وعن الرقم المفضل: "أحب رقم 2 لكنه رقم كرافخال، ويمكنني الاختيار بين 12 و22، ولم أفكر كثيرًا في هذا الأمر".

وكشف: "كان هناك اهتمام من بضمي، لكنني أخبرت أخي ووكيلي أن ريال مدريد أولًا، أو لا شيء".

وعلق على قرار مبابي: "الكل يتخذ قراراته.. هذا شأنهم، لا يمكنني الحديث عن هذا الموقف".

وعن : "هذه المباراة عرفتها منذ أن كنت طفلًا، إنها الأهم في إسبانيا، حتى لو كانت ودية، سيكون من الجيد جدًا أن أشارك في الكلاسيكو الودي قبل الموسم".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق