اخبار ريال مدريد - فينيسيوس يتجاهل 4 عروض بينها ليفربول للبقاء في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من المقرر أن يوقع عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات مع ، من شأنه أن يضعه على مستوى عالٍ مع أصحاب الدخل المرتفع في النادي.

حصل المهاجم على مكافأة كبيرة بعد أن أنهى للتو أفضل موسم في مسيرته حتى الآن، حيث سجل 22 هدفًا وصنع 20 تمريرة حاسمة لإحراز ريال مدريد لقب الدوري الإسباني وتحقيق انتصاره الرابع عشر في دوري أبطال أوروبا.

في الواقع، فينيسيوس هو الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة النهائية الأوروبية حيث فاز ريال مدريد على في باريس مرة أخرى في مايو.

وأشارت التقارير إلى أنه سيتم الإعلان الرسمي عن تجديد عقد فينيسيوس في يوليو، مع تحديد النادي أيضًا شرطًا جزائيًا بحوالي مليار يورو (870 مليون جنيه إسترليني).

لوس بلانكوس محق في قلقه بشأن احتمال قيام ناد منافس بسرقة أحد ألمع وأفضل لاعبيه، ووفقًا لـ"ماركا"، فإن فينيسيوس كان محل اهتمام أندية باريس سان جيرمان وتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد في الموسم الماضي.

في ذلك الوقت، استمر عقد فينيسيوس حتى عام 2024 مما أعطى الأمل لأبرز الأندية في أوروبا بإقناع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بمغادرة سانتياجو برنابيو.

كان باريس سان جيرمان الأكثر اهتمامًا وكان على اتصال دائم باللاعب اعتبارًا من نوفمبر 2021 فصاعدًا إذ حثوه على عدم توقيع عقد جديد مع ريال مدريد.

بدلاً من ذلك، وعد أبطال الدوري الفرنسي فينيسيوس بعقد بقيمة 34.3 مليون جنيه إسترليني سنويًا إذا انتقل إلى حديقة الأمراء، وهي صفقة مربحة أكثر بأربعة أضعاف من تلك التي وافق عليها للتو، لكن اللاعب رفضها وفضل البقاء في إسبانيا، بحسب ما أفادت صحيفة "مترو" البريطانية. 

كما قامت فرق الدوري الإنجليزي الممتاز الثلاثة المذكورة أعلاه بإجراء استفسارات بشأن المهاجم في الأشهر القليلة الماضية ولكن تم رفضها جميعًا.

منذ ذلك الحين، حولت الأندية الأربعة انتباهها إلى استهداف المهاجمين الآخرين، حيث أقنع باريس سان جيرمان بشكل ملحوظ كيليان مبابي بازدراء ريال مدريد وتوقيع عقد جديد مدته ثلاث سنوات، بينما وقع ليفربول مع داروين نونيز من بنفيكا.

في غضون ذلك، يحاول تشيلسي تأمين عثمان ديمبلي في صفقة انتقال من ، في حين أن مانشستر يونايتد يبحث عن التعاقد مع نجم أياكس أنطوني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق