اخبار ريال مدريد - دليل جديد على اقتراب مودريتش من تجديد عقده مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبح تجديد عقد الدولي الكرواتي، ، لاعب وسط فريق ، أقرب من أي وقت مضى.

مودريتش عقده ينتهي مع ريال مدريد، مع نهاية شهر يونيو الجاري، يوم 30، والكرواتي يرغب في الاستمرار، كما أن الملكي يريد بقاءه، وخاصًة بعد تألقه بالموسم المُنتهي.

العديد من وسائل الإعلام الإسبانية ذكرت اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد توصل بالفعل إلى اتفاق مع مودريتش، وأن الإعلان الرسمي عن التمديد لموسم آخر، حتى 30 يونيو 2023 أصبح وشيكًا.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن مودريتش تلقى إذنًا بمغادرة معسكر منتخب كرواتيا والسفر إلى مدريد من أجل الإعلان عن تجديد عقده.

وقالت الصحيفة إن الإعلان سيكون في حدث خاص دون الصحافة ووسائل الإعلام، مع عدد قليل من الضيوف في القاعة الشرفية بـ سانتياجو برنابيو، وبحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

اقرأ أيضًا - بديله المثالي.. مودريتش يرشح صفقة مميزة لـ ريال مدريد من الدوري الفرنسي

وأشارت الصحيفة إلى أن مودريتش سيتواجد في مدريد للتوقيع على العقود والإعلان عن التجديد، ويعود لمعسكر كرواتيا من جديد، من أجل خوض مباراتي الدنمارك وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية، يومي الجمعة والإثنين القادمين.

الإعلان الرسمي عن تجديد عقد مودريتش مع ريال مدريد، سيكون صباح الأربعاء أو الخميس على أقصى تقدير، وفقًا لما أكدته الصحيفة في تقريرها.

يُذكر أن مودريتش مع ريال مدريد في موسم 2021/2022 شارك في 45 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق