اخبار ريال مدريد - رسميًا.. جاريث بيل يُعلن الرحيل عن ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، جاريث بيل، الرحيل الرسمي عن الملكي بعد انتهاء موسم 2021/2022 والتتويج ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد في 30 يونيو الجاري، وبالتالي، سيرحل بالمجان لعدم التجديد في قلعة "سانتياجو برنابيو" دون تحديد وجهته حتى الآن.

وكتب بيل رسالة وداع للنادي الإسباني نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك تكشف وجهة حال عدم التجديد مع

— Gareth Bale (@GarethBale11)

"أكتب هذه الرسالة لأقول شكراً لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، والمدربين السابقين، وطاقم العمل في كل أنحاء النادي والجماهير التي دعمتني".

"وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شابًا أراد أن يحقق حلمه باللعب مع ريال مدريد، أن أرتدي القميص الأبيض الناصع، وأن أرتدي الشارة على صدري، وأن ألعب في سانتياجو برنابيو، وأن أفوز بالألقاب وأن أكون جزءًا من تاريخه وإنجازاته، خاصة في الفوز ".

"يمكنني الآن أن أنظر إلى الوراء وأتأمل وأقول بأمانة أن هذا الحلم أصبح حقيقة وأكثر من ذلك بكثير".

"أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وأن نحقق ما حققناه عندما كنت لاعبًا في ريال مدريد، كانت تجربة رائعة ولن ينسى ذلك أبدًا".

"كما أود أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه آنخل سانشيز ومجلس الإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي، تمكنا معًا من صنع بعض اللحظات التي ستعيش إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم...لقد كان شرفًا، شكرًا لكم! هلا مدريد!".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق