اخبار ريال مدريد - مودريتش: لن أفعل مثل مبابي مع ريال مدريد.. وأتمنى تجديد عقدي قريبًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح النجم الكرواتي ، أنه لم يجدد عقده بعد مع ، ويأمل في التوقيع على عقد جديد قريبًا، ومازح بشأن موقف كيليان مبابي من النادي الملكي.

وكان مبابي في مفاوضات متقدمة مع ريال مدريد لكن في نهاية الأمر اختار تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة 3 سنوات.

وقال مودريتش في تصريحاته لإذاعة "كوبي" الإسبانية: "لم أجدد عقدي بعد مع ريال مدريد، وأتمنى التجديد قريبًا، نعم أتمنى أن يكون قبل أغسطس (ضاحكًا)، لكن ليس بعد".

وأضاف: "ليس لدي اتفاق بالفعل، أنا والنادي نتحدث، لكن لدينا علاقة جيدة ...، لن أفعل مثل مبابي بالتأكيد (ضاحكًا)، لكن النادي يفعل ذلك بي (مازحًا)".

وأستطرد بجدية: "لدينا ثقة كبيرة بيننا، ونتوافق بشكل جيد للغاية وسيحدث ما سيحدث، لكن الآن هو النهائي وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، لا أريد أن أفكر في أي شيء آخر".

وإذا كان يريد إنهاء مسيرته في ريال مدريد أم سينتقل للعب في الدوري الأمريكي، أجاب مودريتش: "لقد قلت مرات عديدة أنني أريد إنهاء مسيرتي في ريال مدريد".

وأردف: "أشعر أنني بحالة جيدة، لكنني لا أفكر كثيرًا في المستقبل، فأنا أركز على الحاضر، وأريد الاستمتاع بما أفعله وأرى المستوى الذي أكون فيه شيئًا فشيئًا، إذا كان بإمكاني الاستمرار على هذا المستوى".

وأوضح مودريتش: "لأنه في ريال مدريد يجب أن تكون في مستوى عالٍ جدًا، إذا شعرت بالقوة، أود الاستمرار هنا وآمل في غضون سنوات قليلة أن أنهي مسيرتي هنا".

اقرأ أيضًا | مودريتش عن قرار مبابي: ريال مدريد فوق أي لاعب ونهائي دوري الأبطال أهم

وتابع: "نعم بعد بضع سنوات هذا ما أقوله، لكنني لم أضع أي حد للعمر، ستكون واحدة أو اثنتين أو ثلاثة، لا أعرف".

وإذا كان يعتزم مواصلة اللعب حتى سن الأربعين، رد صاحب الـ36 عامًا: "لا أعرف، سأخبرك مرة أخرى، أفضل الذهاب خطوة بخطوة لأرى كيف أشعر".

وحول خطته بعد الاعتزال، رد مودريتش: "أود البقاء في إسبانيا، أنا سعيد جدًا هنا في مدريد، عائلتي أيضًا سعيدة جدًا في مدريد، أشعر بأنني محبوب من قبل المعجبين".

وبشأن أفضل أصدقائه في ريال مدريد، علّق مودريتش: "أعز أصدقائي؟ هناك بعض الأشخاص الذين أتعامل معهم جيدًا مثل وناتشو وديفيد ألابا، هذا الأخير كان هنا منذ عام، لكنه رجل مذهل، شخص لا يصدق".

وأتم: "، لم أنس أمره، لقد كنا معًا منذ عشر سنوات، لذا إذا كان عليّ اختيار واحد فقط، فهو مارسيلو".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق