اخبار ريال مدريد - كاسيميرو عن فشل صفقة مبابي: ريال مدريد تاريخ ولا يعيش على اللاعبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال لاعب وسط ، الثلاثاء، إن النادي سيواصل النجاح بدون كيليان مبابي بعد أن قرر المهاجم البقاء في باريس سان جيرمان.

كان ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مبابي عندما انتهى عقده هذا الصيف، لكن المهاجم رفض الانتقال إلى إسبانيا، واختار بدلاً من ذلك توقيع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات مع باريس سان جيرمان.

وقال كاسيميرو في اليوم الإعلامي لريال مدريد اليوم الثلاثاء في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "هذا النادي لا يتعلق باللاعبين، هذا النادي يدور حول التاريخ".

وأضاف: "يمكن للاعبين تحديد أوقات معينة مثل ألفريدو دي ستيفانو وكريستيانو رونالدو، لكن هذا النادي سيستمر في الفوز، لأن اللاعبين مهمون للغاية، لكن من يفوز هو النادي، قد تكون الجماهير حزينة، لكن بما لدينا هذا النادي سيستمر في الفوز".

اقرأ أيضًا | كاسيميرو يعلق على تصريحات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا: ليست دافعًا لنا

وسجل مبابي في شباك ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم وحظي بإشادة الجماهير في سانتياجو برنابيو في مارس الماضي.

وأفاد لاعب الوسط البرازيلي: "مبابي لاعب رائع، جعلنا نعمل بجد في كلتا المباراتين، الشيء الثاني هو الاحترام إذا اتخذ هذا القرار، فعلينا أن نحترمه".

وشدد كاسيميرو: "علينا أن ندرك أنه اتخذ هذا القرار مع عائلته ولم يعد بإمكاننا التحدث عن لاعب لا ينتمي إلى ريال مدريد، نتمنى له كل التوفيق في حياته، ليس ضد ريال مدريد، ولكن نأمل أن يكون سعيدا حيث هو".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق