اخبار ريال مدريد - كامافينجا: التواجد مع بنزيما جنون.. ووجدت عقلية الأبطال في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد إدواردو كامافينجا على حماسه للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع في موسمه الأول بقميص الملكي.

ريال مدريد يواجه في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل في فرنسا، من أجل التتويج بالبطولة الغائبة منذ 2018 عندما تفوق الملكي على الريدز أيضًا في نهائي كييف.

وقال كامافينجا في تصريحات لشبكة "تيليفوت" الفرنسية: "لا يوجد مرشح للفوز بالمباراة النهائية، ليفربول أيضًا يتمتع بقوة كبيرة، وسيكون نهائيًا مميزًا بالنسبة لي أمام عائلتي".

طالع أيضًا.. أسطورة فرنسا: مبابي جعل ريال مدريد وقطر يركعان على ركبتيهما

الفرنسي سعيد، لكنه يعترف بأنه يود أن يكون أكثر مشاركة في ريال مدريد: "لا أحب عدم اللعب بالتأكيد، أود أن ألعب أكثر، لكن ذلك سيحدث بشكل طبيعي، ربما العام المقبل".

وتابع: "كنت أعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت، هذا هو أول شيء أبلغوني به عندما وصلت إلى ريال مدريد، لقد حذروني من أن السنة الأولى هنا معقدة، لقد تعاملت مع مشاكلي بصبر وواصلت العمل من أجل إثبات نفسي".

واعترف: "على الرغم من وجود أشياء أحتاج إلى تحسينها، لقد لعبت مباريات رائعة وفزنا بالدوري وكأس السوبر معًا، موسمي حتى الآن ناجحًا مع ريال مدريد".

وعن تواجده بجانب زميله الفرنسي نجم وهداف النادي الملكي: "رؤية بنزيما والتواجد معه كل يوم بمثابة جنون، وما يفعله الآن هو أمر جنوني حقًا، إنه يساعدنا كثيرًا، إنه يحب كرة القدم حتى لو كانت الكرة خلفه، سيمكنه السيطرة عليها".

واختتم: "عندما فزنا بالسوبر، احتفلنا في الملعب ومن ثم في غرفة تبديل الملابس كان الأمر طبيعيًا، والجميع تعامل بشكل هادئ وكان تركيزنا على المباراة المقبلة، وكان هذا هو الحال بعد الفوز بالليجا، لذلك هي عقلية الأبطال".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق