اخبار ريال مدريد - ماركا: تمت.. مبابي يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زعمت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك اتفاقًا قد حدث بالفعل بين نادي وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، للانتقال إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأعلن مبابي يوم أمس، الأحد، أنه قد حسم قراره بشأن وجهته المقبلة في حفل رابطة الدوري الفرنسي وسيعلنه قبل الانضمام لمعسكر منتخب بلده في بداية شهر يونيو.

مر مسلسل صفقة مبابي بالعديد من الأحداث والتي شهدت الكثير من الضغوط على اللاعب وصلت إلى رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، الذي كان يحاول إقناع مهاجم باريس سان جيرمان بالاستمرار مع فريقه وتمديد عقده.

ولكن كان هناك هدوء من قبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، طوال الموسم ولم يطلب من اللاعب التعبير عن أي شيء في وسائل الإعلام، لكنه كان يراهن على التزام اللاعب ورغبته في اللعب في "سانتياجو برنابيو".

لم يتحرك بيريز أبدًا حتى مع بداية العام الجديد وإمكانية التفاوض المباشر مع مبابي، كانت اتصالات رئيس ريال مدريد مع المقربين من اللاعب لمحاولة إقناعه بالمجيء إلى الملكي.

اقرأ أيضًا.. المقاولون العرب: سنحصل على مبلغ لن نستطيع عدّه إذا رحل عن

تواجد مبابي في العاصمة الإسبانية "مدريد" قبل أيام أنهى كل الشكوك لدى ريال مدريد، وبدا الأمر واضحًا حيث تولي المدير العام لنادي ريال مدريد، خوسيه آنخل سانشيز، زمام المفاوضات مع اللاعب وأجل كل الأمور الأخرى في تلك الأيام، لأن صفقة مبابي كانت تستحق كل هذا الاهتمام.

توصل ريال مدريد لاتفاق مع مبابي وحصل النادي الإسباني على موافقة اللاعب، لكن طلب المقربون من الفرنسي أن يتم تأجيل أي إعلان حتى نهاية كل مباريات باريس سان جيرمان لاحترام الجميع، لكن كل شيء قد انتهى وسيبقى ريال مدريد هادئًا وينتظر اللاعب.

هناك مبالغ كبيرة سيدفعها ريال مدريد منها راتب مبابي ومكافأة التوقيع بالمجان ولكنها بعيدة عن المبلغ الذي كان يرغب النادي في دفعه لصالح باريس سان جيرمان في الموسم الماضي والذي كان سيصل إلى 200 مليون يورو.

سيوقع مبابي على عقد رسمي مع ريال مدريد لمدة 5 سنوات، سيكون مصحوبًا بشرط جزائي بملايين الدولارات، وبالتأكيد سيكون راتبه أقل بكثير مما عرضه باريس سان جيرمان بقيمة 50 مليون يورو سنويًا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق