اخبار ريال مدريد - أنت تلعب وبلادك تبكي.. هتافات عنصرية من جماهير أتلتيكو للاعب ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت جماهير أتلتيكو مدريد، هتافات عنصرية، تجاه الأوكراني أندري لونين، حارس مرمى ، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإسباني.

وكان أتلتيكو مدريد، قد انتصر قبل يومين على ريال مدريد، في ديربي العاصمة، مساء الأحد، بهدف نظيف، بالجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

أندري لونين شارك في المباراة كأساسي، لأول مرة في هذا الموسم، في ظل رغبة الإيطالي، كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إراحة البلجيكي .

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت أن خلال المباراة بعض من جماهير أتلتيكو مدريد، أطلقت هتافات عنصرية تجاه لونين، والذي تألق في المباراة وتصدى لأكثر من كرة.

اقرأ أيضًا.. لاعب ريال مدريد السابق يطالب كروس بترك يسجل في نهائي أبطال أوروبا

جانب كبير من الجماهير، ظل لفترة طويلة يردد: "أنت هُنا تلعب وبلادك تبكي"، في إشارة إلى الحرب في أوكرانيا بسبب الغزو الروسي.

وأوضحت الصحيفة أن جماهير أصحاب الأرض، ظلت تهاجم لونين خلال المباراة بهتافات ضد أوكرانيا للتأثير على أدائه خلال المباراة.

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبة أو غرامة مالية على جماهير أتلتيكو مدريد، وخاصًة وأن رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" تدُين أي هتافات عنصرية، وسبق من قبل أن قامت بمعاقبة نادي بسبب هتافات جماهيره العنصرية ضد البرازيلي جناح النادي الملكي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق