اخبار ريال مدريد - ماركا: مبابي يُخبر ريال مدريد بقراره النهائي بشأن مستقبله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حرص كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان على طمأنة مسؤولي نادي بشأن مستقبله، وموقفه من الانضمام إلى الفريق الإسباني نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو القادم.

وحاولت إدارة باريس سان جيرمان إقناع كيليان مبابي على مدار أشهر طويلة، فيما يتعلق بتجديد عقده ولكن دون جدوى، خاصة أن اللاعب نفسه يريد الانضمام إلى ريال مدريد.

ولكن هناك تقارير صحفية ظهرت في الأيام الماضية تشير إلى وجود تغيير في موقف مبابي تجاه مستقبله، حيث أبدى استعداده لتوقيع عقد جديد مع سان جيرمان.

إلا أن صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن هناك حالة من الثقة المطلقة وأقصى درجات الهدوء في ريال مدريد فيما يتعلق بمستقبل كيليان مبابي.

وأوضحت أن مبابي، الذي كان في مدريد اليوم، تواصل مع إدارة ريال مدريد الأسبوع الماضي، وأخبرهم أن شيئًا لم يتغير، وأن كل شيء على حاله، حيث أن رغبته لم تتغير، حيث لا يريد اللعب مع فريق سوى الملكي، وأن كل شيء يمكن أن يصبح حقيقة اعتبارًا من 1 يوليو.

جاء الخوف من التأثير المحتمل لعائلة مبابي قبل اتخاذ القرار النهائي، وهو ما حدث في عام 2017، عندما حاول ريال مدريد التعاقد مع المهاجم عندما كان لا يزال لاعبًا في موناكو.

لكن في الوقت الحالي، فإن الكلمة الأخيرة تخص المهاجم وهذا لم يتغير على الإطلاق، كما أكد لاعب كرة القدم الأسبوع الماضي لمسؤولي ريال مدريد.

ويتمثل هدف مبابي حاليًا في إنهاء علاقته مع باريس سان جيرمان ومع جماهير النادي الباريسي بأفضل ممكنة، حيث ما لا يريده هو الإعلان عن أي اتفاق مع ريال مدريد قبل نهاية الموسم، في ظل الالتزامات الرياضية مع باريس سان جيرمان.

لا يوجد لقاء مقرر في الأيام المقبلة بين ممثلي مبابي وقادة ريال مدريد، حتى ينتهي موسم باريس سان جيرمان في يوم 21 مايو الجاري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق