اخبار ريال مدريد - بيكيه: مدافع ريال مدريد قدوتي.. وكأس العالم 2010 لحظتي الأفضل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، جيرارد ، حوارًا مطولًا مع شبكة "سكاي سبورتس" عن طريق ظهير أيمن مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، للحديث عن برشلونة ومثله الأعلى ورأيه في بيدري، والعديد من المواضيع الأخرى.

ويعاني بيكيه في الوقت الحالي من إصابة في العضلة الضامة، والتقارير الإخبارية تفيد بأن موسم الإسباني قد انتهى ولن يشارك مرة أخرى بقميص برشلونة.

اقرأ أيضًا.. لاعبو برشلونة عن ريمونتادا أمام مانشستر سيتي: سحر أسود

وتحدث الإسباني عن اللاعب الأكثر طرفًا في برشلونة، وقال: "داني ألفيس، هو يبلغ 38 عامًا، واعتقدت أنه لمجرد تقدمه في العمر سيهدأ قليلًا، لكنه لا يزال يطلق النكات كل دقيقة".

وعن مثله الأعلى في الطفولة: "كان فرناندو هييرو (مدافع ريال مدريد السابق)، ثم ريو فرديناند، عندما أتيحت لي الفرصة للعب معه في مانشستر يونايتد، ثم بويول وجابي ميليتو".

وعن أفضل لحظة عاشها: "عندما فزنا ببطولة كأس العالم مع إسبانيا".

وبسؤاله عن من هو اللاعب الشاب الذي يمكن أن يكون الأفضل في العالم، رد: "بيدري.. لديه كافة الإمكانية التي تؤهله ليكون الأفضل في العالم، جافي كذلك، سيكتسبان الخبرات عندما يكبران لأن لديهما موهبة كبيرة".

ومن الأفضل بين مبابي وهالاند: "هما من الأفضل في العالم، لاعبان صغيران، لديهما القدرة على الفوز بالكرة الذهبية في المستقبل، اعتقد أن هالاند هو أكثر من مجرد مهاجم، لقد سجل العديد من الأهداف، ولكن مبابي لاعب أكثر اكتمالًا، يمكنه اللعب كجناح وكمهاجم، الاثنين جيدان، لم تتح لي الفرصة لمواجهة هالاند، لكنني واجهت مبابي ومن الصعب الاختيار".

وبسؤاله "في أي مرحلة تفضل كريستيانو رونالدو؟"، رد: "في مانشستر يونايتد كان يلعب كجناح أكثر وكان أكثر توهجًا ومهارة، في ريال مدريد بدأ اللعب كمهاجم وكان يركز على تسجيل الأهداف، كان مهمًا بالنسبة لهم في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومن الصعب اختيار أيضًا أبرز فترة له في مسيرته".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق