اخبار ريال مدريد - لاعب ريال مدريد السابق: لا أعتقد أن مبابي سيترك باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشعر الدولي الكاميروني، جيريمي نجيتاب، لاعب فريق السابق، أن كيليان مبابي، نجم هجوم باريس سان جيرمان، سينتهي به المطاف بالبقاء داخل النادي الباريسي، رغم ارتباطه بقوة بالانتقال إلى النادي الملكي.

وينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي، في نهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2022، ويرفض النجم الفرنسي، بشتى الطرق التوقيع على عقد جديد مع وصيف فرنسا.

ويُعد مبابي هدفًا لـ نادي ريال مدريد، ويحاول النادي الأبيض بكل جهوده التعاقد مع صاحب الـ"22" عامًا، لقيادة مشروع الملكي في المستقبل.

ولكن نجيتاب، يعتقد أن مبابي لن يرحل، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "رأيي الشخصي، لا أعتقد أن ذلك ممكن".

اقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش: مبابي أخذ رأيي بشأن الانتقال إلى ريال مدريد

وأضاف: "أتذكر مبابي ذات مرة قال أنا أريد اللعب مع أعظم لاعب في العالم، والآن عندما تنظر إلى باريس سان جيرمان تجد ذلك بالفعل، حيث يتواجد بجانبه ".

وواصل: "تغيير مبابي لفريقه قد تكون خطوة محفوفة بالمخاطر، وخاصًة عندما تكون مستقرًا بالفعل في فريق عظيم مثل باريس سان جيرمان".

وتابع: "لأنه عندما تنتقل من نادٍ إلى نادٍ آخر، فإن الأمر يشبه بدء تحدٍ آخر، بينما في باريس سان جيرمان هو له مكانته بالفعل".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مبابي أحد القادة في غرفة خلع الملابس في باريس سان جيرمان، وأنا أود بالفعل أن يذهب إلى ريال مدريد لكن كلاعب أعتقد أن الطريقة التي سيفكر بها هي البقاء مع فريقه".

يُذكر أن نجيتاب سبق له اللعب بقميص ريال مدريد، من 1999 حيث انتقل إلى الملكي قادمًا من غنتشلربيرليغي، ورحل في 2003 لينضم إلى تشيلسي الإنجليزي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق