اخبار ريال مدريد - فرانس فوتبول تختار بنزيما الأفضل في فرنسا 2021.. ومهاجم ريال مدريد يعلق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية اختيار مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، كأفضل لاعب في فرنسا عن عام 2021.

يأتي ذلك بعد ما قدمه بنزيما خلال العام الماضي مع منتخب فرنسا بعد عودته مرة أخرى ومشاركته في كأس أمم أوروبا وفوزه ببطولة دوري الأمم الأوروبية تحت قيادة، ديديه ديشامب، بالإضافة لمستواه المميز مع ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يجهز ضربة قوية لـ ريال مدريد بشأن مبابي

بنزيما مع الجائزة

وأجرى بنزيما حوارًا مع المجلة الشهيرة، وقال: "لم يتغير بي أي شيء، لكنني أحظى بتقدير عدد كبير من الناس لما أقدمه في المباريات".

وأضاف: "بصرف النظر عن الإحصائيات، وتسجيل المزيد من الأهداف، لا اعتقد أن أسلوبي في الملعب قد تغير، أتحرك، أبتكر وأصنع الأهداف وألعب من لمسة واحدة وهذا ما أفعله طوال حياتي".

وتابع: "البعض يعلق على كرة القدم بدون متابعة 90 دقيقة كاملة، هناك وسائل تواصل اجتماعي، ولا ينظرون إلى أداء اللاعب على مدار المباراة، من يسجل الأهداف هو من يكون الأفضل في نظرهم، إذا لم ألعب مباراة جيدة وسجلت يعتبروني الأفضل، لا أحب هذا الأمر في كرة القدم، فقد أصبحت رياضة لا يرون فيها إلا الأرقام وعليّ التكيف مع ذلك".

وواصل تصريحاته: "لا يمكنني التسديد إذا لم تكن لدي زاوية واضحة لذلك، وبالتالي، سأقوم بتمرير الكرة لأن لكل شخص تفكير وأحاول السير في الاتجاه الصحيح وكل ما يهمني هو أن أكون قادرًا على تطوير أداء زملائي من خلال مساعدتي لهم وأحاول جذب اهتمام المدافعين، فالأمر يسير هكذا".

فينيسيوس

وعن ما إذا كان فينيسيوس واحدًا ممن ساعدهم قال: "أعلم أنني ساهمت في تطور مستواه، عليك أن تسأله، ليس نفس اللاعب الذي كان عليه من قبل ولكنه شاب ولديه موهبة وقادر على تقديم المزيد، وأقوم بتقديم نصائحي له في التدريبات والمباريات وبالتالي أصبح لما هو عليه الآن".

واستمر: "أنا لا ألعب مثل المهاجم الصريح وأبقى في مركز 9، هناك مهاجمون ينتظرون ويكونون قادرين على الإفلات من المدافعين وتسجيل الأهداف، هذا ما تعلمته من مشاهدتي في الطفولة للظاهرة رونالدو، فهو كان يعرف أن يفعل كل شيء، لقد تعلمت الكثير منه ومن ، زيزو كان يعرف جيدًا متى يمرر وكيفية المراوغة والتسجيل من رونالدو لكني لست مثلهم، فهم في مرتبة أعلى بكثير".

وأكمل: "أعرف كيف أستلم الكرة وأركض معها بسرعة كبيرة لأن ليس لديك وقت مع وجود ضغط ومراقبة لصيقة من المدافعين، فهذا أمر معقد، كذلك بناء الهجمة وتسجيل الهدف شيئان مختلفان، هناك متعة في بنائها ولكن تسجيل الأهداف يمنحني إحساسًا قويًا فرديًا وهامًا على المستوى الجماعي بالتأكيد، فهو كإحساس الجري مع فيراري".

وعن أسلوبه في ظل وجود، كريستيانو رونالدو: "الأمر بسيط، عندما كان يلعب مع ريال مدريد كان يسجل 50 إلى 60 هدفًا في السنة، لذلك يجيب أن تتكيف مع هذا الواقع، كان علي أن أتحرك لمنحه مساحة للتسجيل لأنه كان قادرًا على إنهاء الهجمات بصورة رائعة، لقد كان أكثر فاعلية مني على المرمى، ولذلك ساعدته، أنا لا ألعب مثل رونالدو وهو لا يلعب بنفس أسلوبي، لقد سجل ضعف أهدافي ولكنني لم أتحول من ملازم إلى قائد".

رونالدو

وكشف بنزيما عن أكثر اللاعبين الذين استمتع باللعب معهم: "كريستيانو رونالدو، جونينيو، فريد، أوزيل، زيدان في التدريبات".

وعن ثلاثيته مع مبابي وجريزمان في فرنسا تابع: "الأمر يسير على ما يرام، لا أتدرب كثيرًا مع فرنسا ولكن جميع اللاعبين جيدون، وأحتاج إلى الوقت مع البقية لأنه مرت 6 سنوات على عدم استدعائي للمنتخب ولذلك علينا التكيف على أسلوب بعضنا من خلال وجودي في الهجوم مع مبابي وجريزمان خلفنا ويقوم بتمرير الكرة إلينا فهو يتحرك كثيرًا عكسنا".

وبسؤاله إذا كان يحاول السخرية من المدافعين عن طريق المراوغة، رد: "هذا ليس أسلوبي، عندما أراوغ، لا أفعل ذلك للسخرية من المدافع، ولكن لكي أساعد فريقي على الفوز، وكل ما أفكر فيه في الوقت الحالي هو الاستمرار على هذا المستوى".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فرانس فوتبول تختار بنزيما الأفضل في فرنسا 2021.. ومهاجم ريال مدريد يعلق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق