اخبار ريال مدريد - بيكيه قبل السوبر الإسباني: برشلونة قادر على إيذاء ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعتقد الدولي الإسباني جيرارد ، مدافع ، أن فريقه قادر على إيذاء في السوبر الإسباني.

ويلاقي برشلونة نظيره ريال مدريد، مساءً غدًا الأربعاء على ملعب "الملك فهد" بالمملكة العربية السعودية، بنصف نهائي السوبر الإسباني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ريال مدريد فريق قوي لا يزال يُحافظ على القاعدة التي منحتهم العديد من النجاحات في الماضي، لا يزال لديهم في وسط الميدان وكروس ومودريتش والأداء الذي قدموه في السنوات الأخيرة كان مرتفعًا للغاية".

وأضاف: "إنهم يصلون الكرات إلى بنزيما وفينيسيوس اللذين يتمتعان بمستوى رائع سواء في الأهداف أو في اللعب، أي فريق أمامهم يُعاني وخاصًة فينيسيوس يقوم بتحولات رائعة، هم فريق رائع نعرفه جيدًا، ونعلم أن لديهم مستوى عالٍ لكن يمكننا أن نؤذيهم".

اقرأ أيضًا.. شيرينجيتو: برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع لضمه

وواصل: "خسارتنا منهم في بداية الموسم لم تكن عادلة في رأيي، لم يكن من العدل أن يحصلوا على النقاط الثلاث، كان هُناك فرصة لـ ديست والنتيجة 0-0، وإذا جاءت هذه الفرصة كانت ستغير نتيجة المباراة، وهم سجلوا هدفًا من أول محاولة لهم على المرمى".

وتابع: "في الوضع الذي نحن فيه، كل انتصار يعززك كثيرًا، وإذا فزنا باللقب، ذلك سيمنحنا الثقة للأشهر القليلة المقبلة، فهذا سيجعلنا ننمو كفريق".

وأتم تصريحاته بالحديث النظام الجديد للسوبر الإسباني قائلًا: "النظام الحالي أكثر تعقيدًا، فهو يمنح الجميع المزيد من الخيارات للفوز، مباراة واحدة مع الدور قبل النهائي، إنه نظام صعب لأن كل المشاركين على مستوى عالٍ، توجد مباراتان متساويتان للغاية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بيكيه قبل السوبر الإسباني: برشلونة قادر على إيذاء ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق