اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يرغب في ضم أوسبينا من نابولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يبحث عن التعاقد مع حارس مرمى نادي نابولي، ديفيد أوسبينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ينتهي عقد أوسبينا في يونيو المقبل مع نابولي، وسط اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه في ظل انتهاء عقده، ولن يكلف النادي الملكي شيئًا.

طالع أيضًا.. كروس: لا أتابع .. وأفضليتنا في الدوري لا تعني شيئًا

ريال مدريد سيبحث عن مخرج للحارس الأوكراني لونين، بحيث يكون لديه دقائق أكثر، وهناك اهتمام من أياكس بضمه، بعد رحيل أندريه أونانا إلى .

صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، كشفت بأن ريال مدريد يريد ضم صاحب الـ33 عامًا، ويسعى للتفاوض معه خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل صيف 2022.

نابولي يريد تجديد عقد اللاعب، الذي يتقاضى 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، لكن الصحيفة تشير إلى أن اهتمام ريال مدريد منافس قوي لـ بارتينوبي، النادي الذي لم يتوصل بعد لاتفاق مع ديفيد.

أنشيلوتي يعرف جيدًا الحارس الكولومبي، خاصة وأن مدرب ريال مدريد هو من تعاقد مع ديفيد عندما كان حارسًا لـ آرسنال، وكارلو مدربًا لـ نابولي، ومنذ ذلك الحين يريد استمراره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يرغب في ضم أوسبينا من نابولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق