اخبار ريال مدريد - آس: أروخو يثير القلق في برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى وجود حالة من القلق البالغ في نادي بسبب إصابة المدافع رونالد أروخو.

وتعرض أروخو للإصابة في مباراة الأمس بين فريقي برشلونة وليناريس، في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث فاز البلوجرانا بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. ألفيس بعد فوز برشلونة أمام ليناريس: لم يخذلوني في مباراتي الأولى

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن قلق بالغ ينتاب برشلونة حاليًا بسبب إصابة أروخو، حيث أن المؤشرات الأولية لا تدعو إلى التفاؤل، حيث تشير إلى إمكانية وجود كسر في مشط اليد اليمنى.

وأوضحت أن المدافع الأوروجوياني سيخضع للفحوص الطبية الدقيقة بمجرد وصوله إلى برشلونة صباح اليوم الخميس.

وأفادت أن كل شيء يشير إلى أن برشلونة سيفتقد خدمات أروخو لعدة أشهر، ولن يُعرف الوقت المحدد بدقة ومدى الإصابة وشدتها إلا عند الانتهاء من الفحص.

وبلا شك سيمثل ذلك الخبر بمثابة نكسة كبيرة لـ تشافي الذي يخسر أحد نجومه في خط الدفاع، وسيضطر للجوء إلى الثنائي وإريك جارسيا فيما هو قادم، مع العلم أن برشلونة سيواجه في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 12 يناير الجاري.

وبعيدًا عن ذلك، فإن الهولندي اضطر كذلك إلى مغادرة مباراة الأمس، بسبب إصابة عضلية في نعل الساق اليمنى، وسيخضع لفحوص طبية صباح اليوم أيضًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس: أروخو يثير القلق في برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق