اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي عن مفاوضات ريال مدريد مع مبابي وهالاند: أنا أناني وشيء واحد فقط أهتم لأجله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سُئل المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن فرص تعاقد مع النجمين إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، مع فتح نافذة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، حيث أصبح الفرنسي حرًا في التفاوض مع أي نادٍ.

مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بريال مدريد، وهالاند نجم بوروسيا دورتموند، أعلن في تصريح له أن إسبانيا هي وجهته المقبلة دون تحديد اسم النادي.

وظهر أنشيلوتي في مؤتمر صحفي خاص بمباراة ريال مدريد وخيتافي المقرر خوضها غدًا الأحد في منافسات الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي عن مفاوضات ريال مدريد ومبابي: "لا أعلم هذا، ما أعرفه هو ما نفكر به في الوقت الحال ، وهو الاستمرار في النضال من أجل كل الألقاب، كل المسابقات".

وأضاف: "إنها لحظة ممتعة للغاية، نلعب في الدوري مرة أخرى، لدينا كأس يوم الأربعاء، ثم كأس السوبر، آخر شيء أفكر فيه الآن هو ما سيحدث في 30 يونيو".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يرد على طلب تشافي ويوضح مصير مودريتش وبيل وإيسكو في ريال مدريد

وعن ملعب سانتياجو برنابيو الجديد، وصفقتي مبابي وهالاند، علّق أنشيلوتي: "عندما يتم افتتاح الملعب الجديد، أود الجلوس على مقاعد البدلاء في ريال مدريد (يظل مدربًا للفريق)، بغض النظر عن اللاعبين، قد تكون أنانية بعض الشيء لكنها أكثر ما يهمني".

وسُئل أنشيلوتي عما إذا كان ريال مدريد سيصبح فريقًا لا يهزم مع مبابي وهالاند، وأجاب: "بالنسبة لي، لا توجد فرق لا تقبل المنافسة".

طالع .. مبابي وديبالا وبوجبا.. تشكيل من اللاعبين المتاحين مجانًا في عام 2022

وأتم الإيطالي: "هناك فرق قوية للغاية الآن وفي الماضي، لكن لا أحد لا يهزم، مستقبل هذا النادي مكتوب، ولا شك، إنه ناد تنافس ويتنافس ويتنافس، مع مزيد من القوة في المستقبل؟ أنا مقتنع بذلك". 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق