اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يرد على طلب تشافي ويوضح مصير مودريتش وبيل وإيسكو في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ظهر المدير الفني كارلو أنشيلوتي أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الجولة 19، حيث يلاقي نظيره خيتافي على ملعب ألفونسو بيريز كوليسيوم في مدريد.

أكد المدرب الإيطالي خسارة بسبب فيروس كورونا، لكنه كان متفائلًا بشأن تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق معقد.

وتمنى أنشيلوتي للصحافة عاما سعيدا ولم يتردد في الرد على تشافي هيرنانديز، بكل احترام، لطلبه تعليق مباراة بسبب خسائر فيروس كورونا.

وقال أنشيلوتي: "لقد تدرب الفريق جيداً، إنها لحظة خاصة للجميع لقد أتيحت لنا الفرصة للتدرب مع الفريق بأكمله تقريبًا، لدينا يوفيتش وفينيسيوس اللذين ما زالا إيجابيين لفيروس كورونا، البقية باستثناء كارفاخال وبيل الذين يتعافون، متاحون".

وعن بروتوكول فيروس كورونا وتشافي، رد أنشيلوتي: "إنها قضية معقدة للغاية، وأنا أحترم رأي الجميع، فمن الواضح أن هناك العديد من الفرق المتأثرة، وكنا ضد أتلتيك بلباو، هناك بروتوكول، يمكننا إبداء الرأي ولكن يجب علينا احترام البروتوكول".

وتابع: "قبل اتخاذ هذه القرارات، يجب تغيير البروتوكول، إذا اتبع البروتوكول، فعلينا خوض المباريات هذا عادل بما فيه الكفاية، لقد كنا بالفعل في وضع الإغلاق، ولم نلعب مباريات منذ أشهر، هذا الوباء تحت السيطرة، أنا لست طبيباً لكنني أسمع الكثير من العلماء يقولون هذا، أعتقد أننا يجب أن نستمر".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن لاعبه إيدين ، وأفاد: "حسنًا، أعتقد أنه خرج بثقة أكبر، المباراة التي لعبها تركت انطباعًا جيدًا، كان لديه التزام وقد يكون غدًا جزءًا مهمًا للفريق لكنني لن أعطي التشكيل حتى الآن، سأنتظر قليلاً".

وسُئل أنشيلوتي عن أمنية العام الجديد لريال مدريد، ورد: "الفوز، صحيح أن الدوري الإسباني مفقود من مسيرتي، وأود أن أفوز به، لكن ما أريده هو الصحة للجميع في النهاية، إذا كان الأشخاص من حولك بصحة جيدة، فستشعر أيضًا بتحسن".

وعن حارس مرماه وتعافيه من كورونا وإمكانية مشاركته، أوضح الإيطالي: "علينا تقييم هذا، اللاعب بخير، لقد كان بخير عندما جاءت نتيجة اختباره إيجابية، يمكن أن تكون خاطئة، لم تظهر عليه أي أعراض على الإطلاق أعطى شعوراً جيداً اليوم وأعتقد أنه يستطيع اللعب".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يتلقى رد بشأن مشاركة كورتوا وفالفيردي وكامافينجا ضد خيتافي

وبشأن حارس المرمى لونين، أكد أنشيلوتي: "إنه حارس مرمى متحمس للغاية، يتدرب بشكل جيد، إنه محترف للغاية، لديه الكثير من الجودة، أعتقد أنه سيظهر ذلك قريبًا، صحيح أنه لم يكن لديه دقائق لأنه ببساطة لديه أفضل حارس مرمى في العالم أمامه (كورتوا)، أنا أفهم هذا، هو والجميع يفهمونه، لديه الكثير من الجودة وسيكون ناجحًا في مسيرته".

وعن عقود الثلاثي ولوكا مودريتش وجاريث بيل، أفاد أنشيلوتي: "لا أعتقد بأن مودريتش وحده من سيجدد عقده، بل جميع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم خلال الفترة القادمة سيتحدثون مع النادي لاتخاذ أفضل القرارات".

وأتم بشأن عدم ارتداء بعض اللاعبين لقناع في ظل تفشي كورونا: "أعتقد بشكل عام أن اللاعب ليس لديه مسؤولية في الملعب فحسب، بل يتحمل أيضًا مسؤولية اجتماعية من خارج الملعب، يتعين على اللاعبين أن يكونوا قدوة حسنة للجميع، أنا لا أتحدث عن فينيسيوس، للأسف ذهب في إجازة وأصيب بالفيروس مثل آلاف الأشخاص الذين تصرفوا بشكل جيد، بشكل عام، أولئك الذين يعملون في هذا العالم يتحملون مسؤولية تتجاوز مجال اللعب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يرد على طلب تشافي ويوضح مصير مودريتش وبيل وإيسكو في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق