اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يعلق على فوز ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو ويشيد بـ كورتوا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث كارلو أنشيلوتي لوسائل الإعلام بعد فوز على أتلتيك بلباو في سانتياجو برنابيو، واعترف الإيطالي بأن الفريق عانى، لكنه أوضح أيضًا أنه يحب التزام الللاعبين.

وفاز ريال مدريد على أتلتيك بلباو بهدف دون رد لكريم بنزيما، ضمن منافسات الدوري الإسباني في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة.

وقال أنشيلوتي: "أنا سعيد جدًا، نعاني كثيرًا، لكنه جزء من جودة هذا الفريق القادر على المعاناة معًا عندما لا تسير الأمور على ما يرام".

وأضاف: "أحببت الجزء الأخير أكثر من الجزء الأول، عندما تم اللعب بشكل جيد دون كثافة، لقد عانينا من فريق كان لديه إجازة ليومين إضافيين، ولم يخسر على أرضه، وقد انتصرنا بسبب المعاناة".

وتابع مدرب ريال مدريد مؤكدًا خلال تصريحاته "الفرق العظيمة لديها قدرة غير عادية على الفوز من خلال المعاناة".

وعن الأداء الرائع لحارس المرمى تيبو ، أفاد أنشيلوتي: "ما يفعله كورتوا في المباريات هو ما يفعله في كل جلسة تدريبية، أقول له إنه يجب أن يعطي ثقة أكبر للمهاجمين أكثر من كل شيء".

اقرأ أيضًا.. كورتوا عن عدم فوز بنزيما بالكرة الذهبية: يبدو أن كأس كوبا أمريكا مهم

وسُئل أنشيلوتي عن التقويم المزدحم للمباريات وتتابعها، ورد: "لدينا مسيرة جيدة وثقة وعلينا مواصلة الاستعداد للمباريات".

وأكمل: "تتغير المباراة لأنك تلعب ضد فريق استراح لمدة يومين آخرين وليس له أي منافسة أوروبية، يجب أن تُلعب المباراة كما لعبناها ".

واستطرد أنشيلوتي بشأن المداورة في التشكيل: "لقد غيرت كروس ومودريتش لأنه كان علينا الدفاع وبذل الطاقة، كورتوا قام تصديات جيدة وقد عانينا".

وحول توازن المباراة، علّق: "كل شيء أعجبني نعم، صحيح أنه يمكنك التعامل مع الكرة بشكل أفضل قليلًا، في الشوط الثاني أخفقنا في العديد من التمريرات، لكن الأمور تحدث في هذا الوقت من الموسم لكني لست قلقًا".

وحول ما إذا كان يستحق ركلة جزاء في المباراة، أكد المدرب الإيطالي: "بنزيما كان يستحق ركلة جزاء".

وبشأن صدارة ، أفاد أنشيلوتي: "نتصدر بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسينا، يشير ذلك إلى أننا نقوم بعمل جيد، لقد كنا في وضع جيد حتى الآن في لحظة مهمة من الموسم".

كما علّق أنشيلوتي على إرهاق الفريق مؤكدًا: "انتهى الأمر بالفريق بالتعب، هذا طبيعي، نحن نلعب ضد فريق أكثر جاهزية لأنهم استراحوا أكثر، يجب أن أقوم بتقييم هذا للمباراة القادمة، ومعرفة ما إذا كان أولئك الذين شعروا بالتعب يمكنهم اللعب".

واسترسل مدرب ريال مدريد: "عندما تمضي قدمًا بهدف واحد فقط، عليك أن تعاني حتى النهاية، لأن أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم".

وشدد أنشيلوتي: "الفريق يسير على خط جيد جدًا، وأنا راضٍ جدًا عن الجميع والأجواء جيدة".

وبشأن فريق بلباو ومدربه مارسيلينيو: "لقد أتيحت لهم فرصة، لعب بشكل جيد في الشوط الثاني، لكن ريال مدريد فقط لعب لمدة 30 دقيقة، عليك أن تكون راضيًا عن النتيجة".

وأتم معلقًا على مستوى كورتوا: "من الصعب القول، لقد كان لدي حراس مرمى رائعون، لكن كورتوا هو أحد أفضل الحراس وبالنسبة لنا هو الأفضل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يعلق على فوز ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو ويشيد بـ كورتوا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق