اخبار ريال مدريد - بيكيه: أفضل الموت عن التوقيع لـ ريال مدريد.. ووجود تشافي يضع ضغطًا إضافيًا عليّ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد جيرارد قائد الإسباني، أنه يفضل الموت على الذهاب إلى الغريم ، وتحدث عن رحيل إلى باريس سان جيرمان، ووجود تشافي هيرنانديز مدربًا له.

ورحل ميسي إلى باريس سان جيرمان وتوج بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته وعلّق بيكيه على ذلك.

وأبدى المدافع الإسباني رأيه في تولي تشافي هيرنانديز مهمة تدريب برشلونة وتحوله من كونه زميل ولاعب إلى مدرب.

بيكيه: أفضل الموت على التوقيع لـ ريال مدريد

وقال بيكيه في تصريحاته لبرنامج "El Hormiguero" عن إمكانية الانضمام إلى ريال مدريد: "اللعب لريال مدريد، هذا مستحيل، أفضل الموت على التوقيع إلى ريال مدريد (مازحًا)".

وسُئل بيكيه عما إذا كان يملك رقم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وأجاب: "نعم، لكننا لم نتحدث لفترة طويلة، لقد تحدثنا عن قضية شخصية منذ وقت طويل".

وبشأن ركلة الجزاء المثيرة للجدل لفياريال والتي لم تحتسب ضده، علّق بيكيه: "لم أشاهد مباراة ريال مدريد، أخبروني أنه هناك لقطة مشابهة (لألابا)، قضية الأيدي صعبة للغاية لأنه في كل عام تتغير المعايير، أعتقد بصدق أنها ليست ركلة جزاء".

وعما إذا كان تلقى عرضًا للانتقال إلى باريس سان جيرمان، أكد بيكيه: "لا يوجد شيء على الإطلاق".

بيكيه: لا أريد أن أخذل تشافي

وسُئل بيكيه كذلك عن قواعد المدير الفني تشافي ورد: "شيء واحد هو ما تقوله الصحافة والآخر هو ما يحدث بالفعل، لقد وضع تشافي قواعد ولكن مثل جميع المدربين".

وواصل: "على وجه التحديد حول ركوب الأمواج والدراجة الكهربائية، لم يقل أي شيء ولم يخبرنا النادي بأي شيء عن هذه الأنشطة أيضًا، أي مدرب يضع القواعد للحصول على النظام وسنلتزم بها جميعًا كما كان دائمًا في الماضي".

وعن تحول تشافي من زميله كلاعب إلى مدرب له، أفاد: "لا أعرف ما إذا كانت هذه ميزة أم عيب، لكنها تضع ضغطًا إضافيًا عليك، لا يمكنك أن تخذله، إنه يعرف ما يمكنك المساهمة به في الفريق".

وعلّق: "أخلاقيا يجب أن أقدم له أفضل ما لدي، وإذا لم يكن أدائي هو الأفضل أشعر أنني خذلته، لا أعرف شعور بوسكيتس أو جوردي ألبا أو تير شتيجن أو سيرجي روبرتو".

بيكيه: رحيل ميسي كان صعبًا وتتويجه بالكرة الذهبية يظهر أنه الأفضل في التاريخ 

وانتقل بيكيه للحديث عن رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، وتابع: "لقد كان شيء صعب للغاية، تشاركنا غرفة تبديل الملابس منذ أن كان عمري 13 عامًا، ذهبت إلى مانشستر يونايتد في عمر 17 عامًا، وعدت بعمر 21 عامًا وكنا معًا حتى بلغت 34 عامًا".

وأكد بيكيه: "لقد كان الأمر صعبًا للغاية على الصعيدين الرياضي والشخصي، هذا العام لم نبدأ بشكل جيد، جزئيًا لأن الأفضل في التاريخ قد ذهب، لكنني آمل أن يستمتع بباريس وأن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة له".

وأكمل: "بالأمس فاز بجائزة الكرة الذهبية وهي السابعة له، أعتقد أنها تظهر أنه أفضل ما في التاريخ، بالتأكيد طرقنا تتقاطع مرة أخرى، نواصل الحديث، نعم؛ الأمر معقد عندما تذهب إلى مكان جديد".

وواصل: "لقد ذهب إلى بلد جديد وثقافة جديدة إنه أمر صعب، حدث لي عندما كنت في السابعة عشرة من عمري عندما ذهبت إلى مانشستر، لقد ذهب ليو مع عائلته وذهبت بمفردي، لكن الأمر صعب".

اقرأ أيضًا.. مولر يتوعد برشلونة بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية على حساب ليفاندوفسكي

بيكيه: برشلونة منحني كل شيء ورئاسته مسؤولية كبيرة

وإذا كان يعتبر نفسه رئيسا لبرشلونة، رد: "هناك أيام اعتبر فيها ذلك وأيام أخرى لا، يجب أن يكون لديك تأثير كبير جدًا وحب كبير جدًا للنادي، فهي مسؤولية كبيرة، ناهيك عن التضحية الشخصية، إذا لم تسر الأمور على ما يرام فسوف يهاجمونك، إذا نظرت إلى الأمر ببرود ستفكر (لماذا ستدخل في هذه الفوضى) لكن منذ أن ولدت وأنا أحب برشلونة، لقد منحوني كل شيء".

ووجه بيكيه رسالة للجماهير: "عندما تسوء الأمور، يميل الناس إلى إطلاق الصفير وأعتقد أنه يجب القيام بالعكس، أثناء المباراة، لا يمكنك إطلاق الصفير إذا كنت تريد الاحتجاج  وعندما تنتهي المباراة افعل ما تريد، ولكن أثناء المباراة، إذا كان هناك لاعب يلعب بشكل سيء فهم لا يساعدونه بالصفير لا هو ولا الفريق ولا النادي".

بيكيه: أعد نفسي للاعتزال وسأفتقد كرة القدم 

ظهرت تقارير في الأسابيع القليلة الماضية تفيد بأن بيكيه قد يفكر في الاعتزال في نهاية الموسم، لكنه يدرك أن الانتقال إلى حياته بعد كرة القدم لن يكون سهلاً، على الرغم من مشاريعه التجارية.

وأشار: "العديد من الزملاء في الفريق يقولون إنه عندما تتقاعد يكون الأمر صعبًا، لقد كان لديك هذا الروتين منذ أن كنت صغيراً".

واسترسل: "يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتكيف مع الحياة الجديدة، يمكن أن يستغرق الناس عامًا أو أكثر، والناس يتعرفون عليك بشكل أقل وأقل في الشارع وتمضي الأجيال، هذا صعب".

واستطرد: "لاعبو كرة القدم ليسوا مستعدين لهذا التغيير، ينبغي على AFE [اتحاد لاعبي كرة القدم الإسبان] إعداد الناس للاستعداد لهذا التغيير".

وشدد بيكيه: "كنت أعد نفسي لهذه الحياة لفترة طويلة، استثمر في الأعمال التجارية والمشاريع، وما إلى ذلك، ولدي شيء أفعله بعد تقاعدي، المفتاح هو أن يكون لدي شيء أفعله بعد ترك كرة القدم لكن من الواضح أنني سأفتقدها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بيكيه: أفضل الموت عن التوقيع لـ ريال مدريد.. ووجود تشافي يضع ضغطًا إضافيًا عليّ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق