اخبار ريال مدريد - رئيس الاتحاد الفرنسي: ميسي لا مثيل له.. ولكن بنزيما استحق التتويج بالكرة الذهبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت على حصول ، مهاجم ، على المركز الرابع في جائزة الكرة الذهبية 2021.

وتوج الأرجنتيني لاعب باريس سان جيرمان بالكرة الذهبية للعام 2021، وهي السابعة في تاريخه.

وقال لو جريت لوكالة فرانس برس: "كريم بنزيما استحق التتويج لكن حصوله على المركز الرابع في الكرة الذهبية 2021 يثبت قدراته".

وأضاف: "أعتقد أن بنزيما استحق التتويج، ميسي لا مثيل له، وحتى لو كانت أرقام ليو الفردية خلال السنة الماضية هي التي صنعت الفارق في التصويت له، فسنجد أن هذه الأرقام التي حققها ليست الأفضل في مسيرته الكروية كلها".

اقرأ أيضًا.. مولر يتوعد بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية على حساب ليفاندوفسكي

وواصل لو جريت: "بنزيما الذي يجد نفسه في المركز الرابع، ليس المكان الأفضل ولكنه يثبت جودته (بين المتنافسين)".

كما سُئل عن قضية الابتزاز الجنسي، والتي حُكم على بنزيما فيها في البداية بالسجن لمدة عام واحد مع وقف التنفيذ وغرامة قدرها 75000 يورو (وهي العقوبة التي أعلنها للاستئناف).

وأفاد لو جريت: "بصراحة، لقد مرت ست سنوات، يعود الأمر إلى وقت ربما كان هناك بعض الصعوبات، بعد الإقصاء (في اليورو)، يجب أن تتخذ العدالة قرارها، لكن هذه القضية ليست قضية القرن، إعادة بنزيما إلى هذه القضية بشكل دائم أمر صعب جدًا، هو ليس له دخل بها، ولا يستحق ذلك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - رئيس الاتحاد الفرنسي: ميسي لا مثيل له.. ولكن بنزيما استحق التتويج بالكرة الذهبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق