اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على إشبيلية: التعادل كان النتيجة العادلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام بعد فوز على إشبيلية في ملعب سانتياجو برنابيو، واعترف بأنها كانت مباراة متكافئة.

وتقدم إشبيلية بهدف لرفائيل مير، وأدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ثم سجل فينيسيوس هدف الفوز في الدقيقة 87، ضمن منافسات الدوري الإسباني "".

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب المباراة: "انتصار مهم جدًا على خصم صعب لعب بشكل جيد جدًا".

وأضاف: "نحن سعداء لكن المباراة كانت صعبة، الشوط الثاني كان أفضل لنا، لقد كانت مباراة متساوية، التعادل كان سيصبح نتيجة عادلة، لكننا لم نستحق الخسارة".

وأكمل الإيطالي: "كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا في الشوط الأول، لأننا استقبلنا الهدف وحاولنا المضي قدمًا، وفي الشوط الثاني نجحنا بشكل أفضل، وأدت التغييرات إلى تنشيط الفريق".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: مندهش من هدف فينيسيوس.. وما يفعله خطوة ليصبح الأفضل في العالم

واستطرد أنشيلوتي: "كل الفرق متعبة لأننا نلعب كل ثلاثة أيام، عندما تزود الشباب الجدد بالطاقة، فإنهم يمنحونك المزيد من الطاقة".

وتابع مدرب ريال مدريد: "الديناميات جيدة وعلينا أن نستمر، الآن لدينا مباراة أخرى (أمام أتلتيك بلباو يوم الأربعاء المقبل)، ستكون تنافسية للغاية وعلينا أن نكون مستعدين".

وأكد أنشيلوتي: "انتهينا من المباراة بشكل جيد ويجب أن نضع في اعتبارنا أن أولئك الذين دخلوا قد وضعوا الطاقة، كل يوم وعلينا أن نفكر في هذا، يوم الأربعاء يمكنني إجراء تغييرات في التشكيل".

وحول وجود ركلة جزاء محتملة لفينيسيوس، أوضح المدرب الإيطالي: "لم أرها، حكم الفيديو المساعد هو أداة مهمة وفرصة للحكام لتقليل الأخطاء".

وأتم بشأن عودة فيدي : "نحن بحاجة إليه لأنه في غضون 20 دقيقة وضع كل طاقته، مثل كامافينجا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على إشبيلية: التعادل كان النتيجة العادلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق