اخبار ريال مدريد - كروس: ريال مدريد لا يعتمد على مودريتش وكاسيميرو فقط.. وهُناك شيء ينقصنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى الدولي الألماني ، لاعب وسط فريق ، أن أداء المرينجي لا يعتمد على أسلوب لاعبي الوسط فقط، مُشيرًا إلى أن الفريق يحاول أن يلعب بشكل جماعي.

كروس إلى جانب مودريتش وكاسيميرو، أثبتوا على مدار المباريات القليلة الماضية أنهم المُتحكمين في أسلوب ورتم الفريق، وخاصةً في المباريات التي غاب عنها كروس أو مودريتش للإصابة.

وقال كروس في تصريحات نشرتها شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية: "نحن في وسط الملعب نصنع أشياء ولكن ريال مدريد يعتمد على الجميع".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى مهاجمون للتعامل مع تمريراتنا بشكل جيد، وأن يقوم رباعي الدفاع بمساعدتنا نحن نحاول إعطاء التوازن للفريق، بالفعل نتحكم في المباريات ولكننا نظل 11 لاعبًا في الملعب نساعد بعضنا البعض".

اقرأ أيضًا.. فحص طبي لـ ألابا لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وواصل: "أنا سعيد بانتصارنا بالأمس على شيريف تيراسبول والتأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لقد سجّلت هدفًا ولم أكن متأكدًا ما إذا كان هدفًا، أنا أحيانًا أحاول التسديد والأمر نجح بشكل جيد".

وأتم تصريحات قائلًا: "نحن نحاول أن نعمل كفريق، لقد تراجعنا بعض الشيء في مباراة الأمس بعد الهدف الثالث، ونحن بحاجة إلى التحسّن أكثر والسيطرة بشكل أفضل، هُناك أشياء صغيرة يتعين علينا التركيز عليها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كروس: ريال مدريد لا يعتمد على مودريتش وكاسيميرو فقط.. وهُناك شيء ينقصنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق