اخبار ريال مدريد - تقارير: ريال مدريد يسعى للتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي الإسباني بالتعاقد مع أحد لاعبي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويخطط ريال مدريد للتعاقد مع بيدرو بودو، الظهير البالغ 22 عامًا، الذي لم يلعب أبدًا مع فريق مانشستر سيتي الأول منذ انضمامه مقابل 11 مليون جنيه إسترليني من جيرونا في عام 2019.

وأمضى اللاعب كل وقته على سبيل الإعارة، أولاً في ريال بلد الوليد، قبل الموافقة على الانتقال لمدة عامين إلى سبورتنج لشبونة العام الماضي.

أثار بورو الإعجاب في البرتغال، حيث يمتلك سبورتنج خيارًا لجعل الصفقة دائمة مقابل حوالي 7 ملايين جنيه إسترليني.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية نقلاً عن "O Jogo" البرتغالية، فإنهم يكافحون لجمع الأموال لتلبية السعر الذي يطلبه مانشستر سيتي، وذلك وسط اهتمام من ريال مدريد بضم اللاعب.

إذا فاز سبورتنج على بوروسيا دورتموند الليلة وتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، فسيحصل على 8 ملايين جنيه إسترليني نقدًا، وهو ما يكفي لشراء بورو.

اقرأ أيضًا.. بوفون: مونديال قطر دافعي لعدم الاعتزال.. وانتظرت وريال مدريد في 2018

ولكن إذا فشلوا في ذلك، فقد يتمكن ريال مدريد من شراء الإسباني مباشرة من مانشستر سيتي بدلاً من ذلك.

خاض بورو 56 مباراة مع سبورتنج وسجل ستة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة، ولقد بدأ كل مواجهاتهم الأربعة في دوري أبطال أوروبا هذه الفترة كظهير جناح.

مستواه جعله يشارك أول مباراة دولية له في وقت سابق من هذا العام، وبدأ بورو في فوز إسبانيا 2-1 في تصفيات كأس العالم على جورجيا في مارس.

لكنه غاب عن بطولة أوروبا 2020، لكنه عاد إلى تشكيلة لويس إنريكي لنصف نهائي دوري الأمم والنهائي الشهر الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: ريال مدريد يسعى للتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق