اخبار ريال مدريد - وكيله: ريال مدريد أراد ضم إلياس أخوماش لكنه اختار برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وكيل إلياس أخوماش الذي تألق في مباراة وإسبانيول الماضية تحت قيادة تشافي، أن كان يريد التعاقد معه قبل العودة إلى البلوجرانا.

اللاعب الإسباني الشاب، ظهر في الديربي الماضي، وكان ضمن التشكيل الأساسي لـ برشلونة في مباراة تشافي الأولى كمدرب مع البلوجرانا.

طالع أيضًا | أربعة أضعاف راتبه.. آس: بايرن ميونخ يُجهز عرضًا مغريًا لضم بيدري من برشلونة

هوراسيو جاجيولي، وكيل إلياس، قال في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "أراد ريال مدريد التعاقد مع إلياس عندما كان في جيمناستيك، وكانت هناك أندية أخرى في أوروبا أيضًا ترغب في ضمه".

وأضاف: "إلياس اختار برشلونة لأنه يحب النادي، ورحيله عندما كان طفلًا لم يكن من الصواب، تألق مع جيمناستينك وعاد إلى برشلونة، لأنه يحب هذا النادي ويريد إثبات نفسه".

وعن مقارنته بـ ميسي، رد: "هذه المقارنة يمكن أن تؤذيه، لست مضطرًا للذهاب على هذا النحو، إنه ليس ميسي الجديد، هو فقط لاعب رائع، إنها مسألة وقت وسيصبح لاعبًا مهمًا في البلوجرانا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - وكيله: ريال مدريد أراد ضم إلياس أخوماش لكنه اختار برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق