اخبار ريال مدريد - تقارير: ريال مدريد يستعد لبيع 4 لاعبين في الميركاتو الشتوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت تقارير صحفية أن نادي يُخطط لبيع 4 لاعبين في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

ولا يتواجد أكثر من لاعب من في خطط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، وإدارة ريال مدريد لا تمانع التخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم من قبل المدرب.

وحسب شبكة "سبورتس مول" البريطانية نقلًا عن صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يريد بيع الرباعي جاريث بيل، ، إيدين ، بجانب فرانشيسكو .

اقرأ أيضًا.. يستعد لتقديم عرض إلى مانشستر يونايتد لخطف هدف ريال مدريد في يناير

بيل ومارسيلو فضًلا عن إيسكو عقودهم تنتهي مع ريال مدريد في صيف العام القادم 30 يونيو 2023، وإدارة المرينجي ترغب في التخلص منهم لتقليل الرواتب والنفقات داخل الفريق، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها المرينجي جراء أزمة كورونا "كوفيد 19".

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيحاول بيع الثلاثي إيسكو ومارسيلو وبيل في يناير القادم، خاصة وأنهم ليسوا في خطط أنشيلوتي.

وأوضحت الصحيفة أن رغبة ريال مدريد في التخلص من هازارد تأتي برغبة من فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، وخاصة أن البلجيكي لم يتمكن من إثبات قدراته في الملكي حتى الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: ريال مدريد يستعد لبيع 4 لاعبين في الميركاتو الشتوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق