اخبار ريال مدريد - أسينسيو يتحدث عن سبب تراجع ريال مدريد.. ويوجه رسالة لمنافسي الملكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف الدولي الإسباني، ماركو جناح فريق ، بأن فريقه يتراجع فنيًا في الملعب عندما يتقدم في النتيجة، مُشيرًا إلى أنه أمر يجب على الفريق تحليله بشكل جيد، كما أشار إلى أن الملكي مُستعد للمباريات القادمة الصعبة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وسجّل أسينسيو هدفًا في انتصار ريال مدريد على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم على ملعب "لوس كارمينيس" بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وقال أسينسيو عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا سعيد للغاية بالطريقة التي سارت بها المباراة".

وأضاف: "بعد نهاية الشوط الأول، تراجعنا قليلًا وكان من الصعب مجاراتهم بعض الشيء، لكننا لعبنا مباراة رائعة وفي النهاية حصلنا على الثلاث نقاط".

اقرأ أيضًا.. آس: هالاند يستقر على وجهته المقبلة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

وبسؤاله عن سبب تراجع ريال مدريد في الشوط الثاني: "إنه شيء علينا تحليله، لقد سجّلنا هدفين وتراجعنا وخلقوا فرصة واحدة وسجلوا منها هدفًا لكننا تحدثنا في غرفة خلع الملابس وخرجنا بقوة في الشوط الثاني، وقدمنا مباراة رائعة".

وواصل: "نحن في انتظارنا العديد من المباريات في الدوري ودوري أبطال أوروبا وقبل فترة أعياد الميلاد ونريد مواجهتهم بأفضل مُمكنة، نحن نعلم أننا في انتظارنا منافسون أقوياء للغاية ونحن مُستعدون لذلك".

وأتم تصريحاته بالحديث عن قرارات حكم المباراة قائلًا: "الحكم يتخذ قرارًا لأنه شاهد بشكل جيد ما حدث، أعتقد أننا جاهزون بشكل جيد، ولا يجب أن نتدخل في عمل الحكم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أسينسيو يتحدث عن سبب تراجع ريال مدريد.. ويوجه رسالة لمنافسي الملكي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق