اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يهزم غرناطة برباعية ويتصدر الدوري الإسباني مؤقتًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاز فريق على مُضيفه غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الملكي بهدفين مقابل هدف، الأول جاء في الدقيقة 19، بعد تمريرة من الدولي الألماني قابلها في شباك الحارس لويس ماكسيميانو.

وبعدها بست دقائق، تمكن من إضافة الهدف الثاني، بعد تنفيذ لـ ركلة ركنية بطريقة ذكية، حيث مرر كروس إلى مودريتش على خط منطقة الجزاء ثم أعاد الكرواتي الكرة إلى كروس مرة أخرى والألماني مرر إلى ناتشو الذي سدد مباشرةٍ في الشباك.

وقلص لويس خافيير النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 34، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء غالطت البلجيكي وسكنت الشباك.

اقرأ أيضًا.. آس: راموس كان ضحية لبناء مستقبل ريال مدريد مع بيريز

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن ريال مدريد من التقدم في النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 56، بعد هجمة مرتدة رائعة قادها بنزيما حيث توغل إلى منطقة الجزاء ومرر إلى مودريتش والأخير مهد الكرة إلى فينيسيوس ثم البرازيلي وضعها في الشباك بكل أريحية.

وأكمل أصحاب الأرض المباراة بـ10 لاعبين، بعد أن حصل لاعب الوسط الإسباني رامون رودريجيز خيمينيز، على بطاقة حمراء في الدقيقة 67.

واختتم الأهداف لـ ريال مدريد، الدولي الفرنسي ، بعد تمريرة "ذكية" من حيث أرسل تمريرة بينية ضربت دفاع غرناطة وحصل ميندي على الكرة وسدد في شباك أصحاب الأرض بالدقيقة 76.

انتصار ريال مدريد جعل رصيد النادي الملكي 30 نقطة في صدارة الدوري الإسباني "مؤقتًا" لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، في حين أن رصيد غرناطة توقف عند 11 نقطة في المرتبة الثامنة عشر في سلم الترتيب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يهزم غرناطة برباعية ويتصدر الدوري الإسباني مؤقتًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق