اخبار ريال مدريد - آس: هالاند يستقر على وجهته المقبلة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية عن الوجهة المُقبلة للدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند، في نافذة الانتقالات الصيفية.

هالاند ظهر بشكل رائع مع بوروسيا دورتموند مُنذ الانتقال إلى أسود الفستيفال، وقدم النرويجي أداءً رائعًا في الدوري الألماني.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هالاند سيعطي الأولوية للمشروع الرياضي على الجانب الاقتصادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هالاند يرغب أكثر في الانتقال إلى صفوف ، ويعلم كذلك باهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. آس: راموس كان ضحية لبناء مستقبل ريال مدريد مع بيريز

وشددت الصحيفة على أن هالاند يُركز بشكل أكبر على المشروع الرياضي حيث يرغب في تحقيق مسيرة مهنية رائعة، والفوز بألقاب مهمة والحصول على جائزة الكرة الذهبية.

وأكدت الصحيفة أن هالاند لم يتوصل إلى أي اتفاق بعد، على الرغم من التقارير التي تُفيد بأن لديه اتفاق مع نادٍ إنجليزي، ولكن النرويجي سيترك كل شيء مفتوحًا حتى يونيو القادم.

وقالت الصحيفة في تقريرها إن هالاند يميل أكثر إلى الانتقال إلى ريال مدريد حيث يرى أن الملكي سيكون النادي الذي سيساعده على تحقيق الألقاب في مسيرته.

هالاند مع بوروسيا دورتموند خاض 69 مباراة بمُختلف المُسابقات وسجّل 70 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة، وفاز بلقب كأس ألمانيا.  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس: هالاند يستقر على وجهته المقبلة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق