اخبار ريال مدريد - آس: راموس كان ضحية لبناء مستقبل ريال مدريد مع بيريز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن رحيل قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السابق، سيرجيو راموس، كان كتضحية لبناء مستقبل مشرق داخل قلعة "سانتياجو برنابيو" تحت قيادة، فلورنتينو بيريز.

رحل راموس عن ريال مدريد بعد انتهاء عقده في الميركاتو الصيفي الماضي، وانتقل مجانًا إلى باريس سان جيرمان ولكنه لم يشارك بعد في أي مباراة مع العملاق الفرنسي بسبب الإصابة.

لم يتأثر ريال مدريد كثيرًا برحيل راموس، لأن كل شيء كان محسوبًا وفقًا لسياسة النادي في التقشف والتي جعلتهم يتعاقدون مع مدافع بايرن ميونخ السابق، ديفيد ألابا، ودفع راتبًا كبيرًا له.

تعرف على.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام غرناطة اليوم في الدوري الإسباني

هذا لن يحدث لو لم يكن ريال مدريد قد باع رفائيل فاران ومارتن أوديجارد لكل من مانشستر يونايتد وآرسنال، اللذين وفرا على النادي الإسباني راتب النمساوي الدولي.

كان يسعى ريال مدريد للوصول إلى الصيف المقبل وخزائنه ممتلئة للتعاقد مع صفقات كبيرة والتنافس القوي مع كل من باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

يرغب ريال مدريد في التعاقد مع نجوم مميزين مثل كيليان مبابي، إيرلينج هالاند والعديد لتدعيم الصفوف تحت قيادة المدرب، كارلو أنشيلوتي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس: راموس كان ضحية لبناء مستقبل ريال مدريد مع بيريز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق