اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يقترض مبلغًا ضخمًا لاستكمال تجديد سانتياجو برنابيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قد ينفق نادي مبلغًا ماليًا أكثر مما كان مُخططًا له من أجل تجديد ملعبه "سانتياجو برنابيو"، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها.

ريال مدريد مُنذ مارس 2020، لم يلعب في "سانتياجو برنابيو" حيث استغل النادي الملكي، توقف النشاط الرياضي، بسبب جائحة كورونا، وشرع في تطوير ملعبه، حيث يرغب في توسيع الملعب بنسبة 40%.

ومع بداية موسم 2021/2022 عاد ريال مدريد إلى البرنابيو من جديد، بعد أن خاض مبارياته بالموسم الماضي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ولكن الملكي قرر العودة إلى ملعبه التاريخي من أجل الاستفادة ماديًا من عودة الجماهير.

وحسب الصحيفة فإن تجديد الملعب قد يكلف ريال مدريد 800 مليون يورو، بعد أن أنفق بالفعل 575 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستعيد ثنائي الفريق قبل مباراة غرناطة في الدوري الإسباني

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد سيزيد حجم اتفاق التمويل مع جي بي مورجان وبنك أوف أمريكا، بمقدار 225 مليون يورو، لاستكمال تجديد الملعب.

ريال مدريد يريد من خلال أعمال التوسيع تغيير أرضية الملعب، بأحدث ما توصل إليه العلم، لتصبح متعددة الاستخدامات، بحيث يمكن استغلالها في فعاليات مختلفة مما يدر إيرادات إضافية.

وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقع أن يعزز هذا المشروع، إيرادات ريال مدريد من عمليات تشغيل ملعب برنابيو وحده إلى 400 مليون يورو سنويًا، بدلًا من 150 مليون يورو حاليًا.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة إنه يجب على الجمعية العمومية للنادي التصويت، للموافقة أو عدم الموافقة على المشروع الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يقترض مبلغًا ضخمًا لاستكمال تجديد سانتياجو برنابيو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق