اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع رابيو في الميركاتو الشتوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسم نادي موقفه النهائي من التعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس أدريان رابيو، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2022.

ويرغب يوفنتوس في التخلص من رابيو في الشتاء المقبل بمبلغ يتراوح بين 10 إلى 15 مليون يورو، وارتبط اسم الفرنسي بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد، خاصة وأن كارلو أنشيلوتي هو من منح الفرصة له أُثناء فترته مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ريال مدريد يستهدف صفقة قوية من الدوري الإنجليزي لخلافة

ولكن بحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، لا تود إدارة ريال مدريد التعاقد مع رابيو، ولذلك توجهت الأنظار إلى الدوري الإنجليزي.

ويشير الموقع الشهير إلى أن نادي نيوكاسل كان في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع وكيل اللاعب ووالدته فيرونيكا رابيو، ويبدو أنها الوجهة التي ترضي الفرنسي.

الجدير بالذكر أن أداء رابيو مع يوفنتوس ليس بالجيد تحت قيادة المدرب ماسيماليانو أليجري، ويفكر الأخير في التخلص منه مع زميله في خط الوسط آرون رامسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع رابيو في الميركاتو الشتوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق