اخبار ريال مدريد - كونتي يرفض هازارد ويطالب توتنهام بضم لاعب آخر من ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض الإيطالي أنطونيو كونتي عرض دانيال ليفي بالتعاقد مع إيدين لتوتنهام، وفقا لتقارير إسبانية.

تلقى كونتي وعودًا لتحسين تشكيلته في فترة الانتقالات في يناير، مع وجود مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش على القائمة المختصرة للصفقات المحتمل التعاقد معها.

في غضون ذلك، كافح هازارد لإحداث تأثير في منذ انتقاله من تشيلسي بقيمة 88.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2019.

أشار كارلو أنشيلوتي بالفعل إلى أنه لن يقف في طريق هازارد إذا كان يريد مغادرة مدريد في نافذة الانتقالات في يناير.

تم ربط كل من نيوكاسل يونايتد وتشيلسي بانتقال هازارد، لكن برنامج "إل شيرينجيتو" الإسباني يدعي الآن أن توتنهام كان يراقب أيضًا وضع اللاعب الدولي البلجيكي في ريال مدريد.

يُزعم أن ليفي حريص على فكرة إحضار هازارد إلى توتنهام، ومع ذلك فإن كونتي لا يدعم هذه الخطوة لأنه كان غير سعيدًا بمستويات جهد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا خلال فترة وجودهما معًا في تشيلسي.

بدلًا من ذلك، اقترح كونتي على ليفي أن يعيد الويلزي جاريث بيل إلى توتنهام.

اقرأ أيضًا.. كونتي يفرض نظامًا جديدًا على لاعبي توتنهام في فترة التوقف الدولي

وقال الصحفي الإسباني إدواردو إندا لـ"إل شيرينجيتو"، إن دانييل ليفي يود أن يأخذ لاعبًا من ريال مدريد مصابًا دائمًا.

وأضاف: "لقد أراد التوقيع مع هازارد، لكن كونتي قال له لا لأنه يعرفه منذ أن تدرب في تشيلسي، ويقول إن لديه القليل من القوة وأنه ليس مجتهدًا".

وتابع إيدو: "الشيء الأكثر لفتًا للانتباه هو اللاعب الذي طلب كونتي من ليفي اصطحابه إلى لندن، وهو جاريث بيل، وسينهي عقده في نهاية الموسم، لكنه لن يكون حرًا في الشتاء".

اعترف هازارد، الذي كان جزءً من فريق كونتي الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2017، في وقت لاحق بأنه غير راضٍ عن المدرب الإيطالي الصارم.

وقال البلجيكي: "عندما تقابل مدربين إيطاليين كما فعلت أنا تكون أقل سعادة، إنهم أكثر صرامة، وتجد متعة في النصر، لقد أمضيت 3 سنوات مع المدربين الإيطاليين، لذا فإن إعادة اكتشاف هذه المتعة مرة أخرى يجعلني سعيدًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كونتي يرفض هازارد ويطالب توتنهام بضم لاعب آخر من ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق