اخبار ريال مدريد - بوتراجينيو يُشيد بجناح ريال مدريد: لديه شخصية عظيمة وبنزيما أسطورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ، بالدولي الفرنسي ، مُهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، كما أشار إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي يُعد المدرب الأنسب للمرينجي.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "من دون شك رؤية بنزيما يلعب تجعلني سعيدًا، اللاعبون العظماء هم من يجعلون المباراة مُمتعة، تمنح الكرة إلى بنزيما وتكون المباراة ممتعة، لديه إمكانيات هائلة وقدرة كبيرة على الربط بين الوسط والهجوم".

وأضاف: "إنه موهوب جدًا داخل الملعب أداؤه استثنائي في السنوات الأخيرة، تولى الكثير من المسؤولية واستجاب للتوقعات، إنه فعليًا أسطورة ريال مدريد وأتمنى أن يكون معنا لسنوات عديدة أخرى".

اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو يُعلق على تولي تشافي تدريب ويُصرّح: ريال مدريد يدعو للتفاؤل

وواصل: "عودة أنشيلوتي؟ إنه المدرب المثالي لريال مدريد، وهو يتمتع بالكثير من الخبرة، يتمتع بالحكمة في كرة القدم، يعرف كيف يجعل اللاعبين يقدمون أفضل مستوياتهم، لديه شخصية تتناسب تمامًا مع ريال مدريد".

وعن جناح الفريق الصاعد : "فيني لديه الكثير من المميزات لديه شخصية قوية، اللعب في البرنابيو أمام 80 ألف متفرج وأن تكون موهوبًا هذا ليس كافيًا، لقد أظهر أنه شجاع جدًا منذ البداية".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن عودة للمنتخب الإسباني قائلًا: "لدينا كل الثقة في الفريق، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية، لقد لعبوا مباراتين صعبتين للغاية في أربعة أيام، لكننا على ثقة من أنهما سينتهيان بالتأهل لكأس العالم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بوتراجينيو يُشيد بجناح ريال مدريد: لديه شخصية عظيمة وبنزيما أسطورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق