اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يتلقى أخبارًا رائعة عن المصابين في تدريبات ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، كارلو أنشيلوتي، أخبارًا رائعة في تدريبات اليوم، الأربعاء، أثناء التجمع الدولي للمنتخبات استعدادًا لخوض تصفيات كأس العالم 2022.

وعاد ريال مدريد يوم أمس، الثلاثاء، بعد فترة من الراحة وأكمل مرانه الثاني اليوم في المدينة الرياضية "فالديبيباس"، ولكن رغم غياب اللاعبين الدوليين إلا أن هناك أخبارا رائعة للإيطالي.

أصبح الثنائي فيدي ورودريجو جوس في مراحلهما النهائية من التعافي من إصابتهما وبدآ في لمس الكرة هذا الصباح على العشب بجانب مهاجم الفريق، .

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الفرنسي يوضح إمكانية استبعاد بنزيما مجددًا من المنتخب بسبب قضية فالبوينا

تدريبات ريال مدريد

عمل الثلاثي بين الجيم والتدريبات الخفيفة على العشب وسيكونون جاهزين لأول مباراة بعد انتهاء التوقف الدولي أمام غرناطة يوم 21 نوفمبر.

وتعافت بذلك كل إصابات ريال مدريد في الفترة الماضية مع العلم أن المصاب الآخر، جاريث بيل، قد انضم لمنتخب ويلز الذي سيواجه بيلاروسيا يوم السبت المقبل.

إذا شارك بيل مع منتخب ويلز أمام بيلاروسيا ستكون المباراة رقم 100 مع بلده وهو في حالة بدنية جيدة كما أفاد زميله وحارس مرمى كريستال بالاس، وأين هينيسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يتلقى أخبارًا رائعة عن المصابين في تدريبات ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق