اخبار ريال مدريد - كارفاخال يكشف حديثه مع راموس ويؤكد: لا يمكن لأي مهاجم أن يأخد مكان بنزيما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف ، لاعب الإسباني، عن حديثه مع قائده السابق سيرجيو راموس الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان.

ولم يشارك راموس في أي مباراة منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان في الصيف بسبب الإصابة، ويغيب كذلك عن المنتخب الإسباني.

كارفاخال تحدث كذلك عن هجوم ريال مدريد، وانتقد جدول المباريات وتتابعها، مشيرًا إلى أن ذلك يؤثر سلبًا على اللاعبين.

وقال كارفاخال في حديثه لصحيفة "ماركا" الإسبانية: يجب مراجعة جدول المباريات، إنه متطلب للغاية، لدينا مباريات كل ثلاثة أيام، فترات التوقف الدولي للمنتخب الوطني بثلاث مباريات في أقل من أسبوع، رحلات إلى أمريكا الجنوبية ... إنه جنون".

وأضاف: "نتحدث كثيرًا في غرفة الملابس عن ذلك، إنه أمر معقد، لا يمكنك الأداء بأفضل ما لديك بين الحين والآخر (مع تتابع المباريات)".

اقرأ أيضًا.. كارفاخال مستشهدًا بـ : قادر على العودة للمنافسة مع تشافي

وتابع كارفاخال: "قد نضطر إلى أخذ زمام المبادرة في بعض الأحيان، أوضح ذلك مؤخرًا عندما تحدث عن مباراة المركزين الثالث والرابع في دوري الأمم الأوروبية، لست مضطرًا لوضع حد للتقويم، عليك تعديله، لأنه في النهاية الذي يخسر هو كرة القدم".

وعن عودته للمشاركة مع منتخب بلاده إسبانيا، أفاد: "لقد استمتعت بوقتي، كما لو كنت أتيت للمرة الأولى، كنت متوترًا حتى، كنت متحمسًا جدًا لرؤية الجميع مرة أخرى، أنا متحمس للغاية للدفاع عن هذا القميص مرة أخرى، لمساعدة المنتخب الوطني".

وإذا كانت مشاهدة المنتخب من المنزل تسببت في شعوره بالغضب والعجز، أجاب: "قليلًا من كل ذلك، عندما لا تلعب، يكون هذا هو الأسوأ، كان هدفي هو اليورو، لكن هذا كل شيء لا يمكنك العيش بالنظر إلى الماضي، ما أفكر فيه هو مواجهة ، والتي ستكون معركة صعبة".

وشدد كارفاخال: "الآن لنفكر في المستقبل والحاضر ومساعدة الفريق، أحد أهدافي هو الوصول إلى المرحلة النهائية بشكل جيد".

وبشأن الإصابات في صفوف المنتخب الإسباني، استطرد: "لقد علقنا على ذلك في غرفة الملابس، لكن المدرب لديه الكثير للاختيار من بينها بسبب الجودة الموجودة في إسبانيا، الفريق تنافسي للغاية، شوهد في دوري الأمم، حيث لم نكن قريبين من أن نكون أبطالًا بعد أن خسرنا خسائر كبيرة".

وانتقل كارفاخال للحديث عن فريقه ريال مدريد ومطالب الجماهير في "سانتياجو برنابيو"، وأصر: "إنه الملعب الأكثر تطلبًا في العالم، لم نتمكن من اللعب بشكل جيد في العديد من المباريات في 90 دقيقة، وقد جعل الملعب هذا ملحوظًا".

وتابع بشأن فريقه والاندماج بين كبار اللاعبين والشباب: "إنها فترة انتقالية كنا فيها في النادي لفترة طويلة، شبابًا جدًا مع أشخاص مثل أو من قبل سيرجيو راموس الذين كانوا معنا لفترة طويلة، نعمل بشكل جيد، والشباب يستوعبون ما هو النادي وما يعنيه، هذا مهم لأنهم المستقبل".

وإذا كان يتحدث مع سيرجيو راموس، أوضح كارفاخال: "نعم، تحدثنا مؤخرًا، أخبرني أنه اقترب من المرحلة النهائية للعودة، أعتقد أنه سيشارك بعد التوقف الدولي، دعونا نرى ما إذا كان محظوظًا وسيستمتع بكرة القدم مرة أخرى".

وعن غياب راموس عن المنتخب، شدد كارفاخال: إنه أمر غريب، لقد رأيت العديد من الوجوه الجديدة، أعتقد أنه سيعود إذا تعافى بالشكل الصحيح من الإصابة، راموس جيد عقليًا، عليه أن يهدأ ويتأكد مما يجب عليه فعله لتجنب إيذاء نفسه أكثر".

وأتم بشأن هجوم ريال مدريد: "أن تكون مهاجم ريال مدريد ليس بالأمر السهل بسبب مستوى المنافسة، لا يمكن لأي مهاجم أن يأخد مكان ، والمهاجمون الذين يرحلون عن ريال مدريد يتواجدون في فرق كبيرة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كارفاخال يكشف حديثه مع راموس ويؤكد: لا يمكن لأي مهاجم أن يأخد مكان بنزيما في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق