اخبار ريال مدريد - أمام أنظار مورينيو.. آس: لاعب ريال مدريد يقترب من الرحيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الملكي، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

وارتبط أكثر من لاعب داخل ريال مدريد، بإمكانية الرحيل عن صفوف الفريق في الشتاء القادم.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الدولي الإسباني، داني سيبايوس لاعب وسط فريق ريال مدريد أقرب للرحيل عن الملكي في الشتاء المُقبل.

سيبايوس كان تعرض لإصابة قوية في مباراة بدور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، ولم يشارك على إثرها في باقي مباريات لاروخا حتى المباراة النهائية.

اقرأ أيضًا.. وهبي خزري: لاعب ريال مدريد يستحق الكرة الذهبية وأحاول السير على دربّه

وعانى صاحب الـ"25" عامًا من إصابة بتمزق كامل في الرباط الشظوي، وكان من المُقرر أن يغيب لشهرين، ولكنه لم يتعاف بعد من الإصابة حتى الآن.

داني سيبايوس

وأشارت الصحيفة إلى أن سيبايوس قد يعود إلى ريال بيتيس، مرة أخرى وذلك بعد ظهوره في مدرجات ملعب "بينيتو فيامارين" لمشاهدة الديربي ضد إشبيلية.

سيبايوس كان انضم إلى ريال مدريد في صيف يوليو 2017، قادمًا من ريال بيتيس، بعد أدائه الجيد مع فريقه وفي كأس أمم أوروبا تحت 21 عامًا، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ليدفع الملكي 16 مليون يورو لضمه.

ويملك سيبايوس عرضًا من قبل نادي اي سي روما الإيطالي، بطلب من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، حيث يريد سبيشال وان ضم إلى الجيالوروسي.

وأوضحت الصحيفة أن على الرغم من امتلاك سيبايوس أكثر من عرض خارجي ألا أن أولوية اللاعب الإسباني، هو العودة إلى ريال بيتيس مرة أخرى.  

يذكر أن سيبايوس بقميص ريال مدريد لم يخض العديد من المباريات، حيث شارك فقط في 56 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أمام أنظار مورينيو.. آس: لاعب ريال مدريد يقترب من الرحيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق