اخبار ريال مدريد - تقارير: بنزيما يرفض مغادرة ريال مدريد إلى نيوكاسل من أجل نادِ آخر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية موقف نجم فريق من الانتقال إلى صفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي العام المقبل.

وارتبط أكثر من نجم بخطوة الانتقال إلى صفوف نيوكاسل يونايتد، بعدما استحوذ صندوق الاستثمار السعودي على أسهم النادي الإنجليزي مقابل 300 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت شبكة "elnacional" الإسبانية، أن المُلاك الجدد لنادي نيوكاسل يونايتد أبدوا رغبتهم في الحصول على خدمات كريم بنزيما من ريال مدريد.

وأوضحت إنه رغم ذلك، فإن المهاجم الفرنسي لا يفكر على الإطلاق في مغادرة ريال مدريد والانتقال إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نيوكاسل.

وأفادت أن ذلك لا يعني بقاء بنزيما في ريال مدريد حتى نهاية مسيرته، حيث قد لا يمانع فكرة المغادرة، ولكن إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يستهدف ضم بنزيما مجانًا عند انتهاء عقده مع ريال مدريد في صيف 2023.

اقرأ أيضًا.. وكيل كروس يوضح إمكانية رحيله عن ريال مدريد بعد اهتمام باريس سان جيرمان ونيوكاسل

ووفقًا للشبكة نفسها، فإن بنزيما يدرك جيدًا أن الأضواء عليه ستخفت تدريجيًا في وقت لاحق، خاصة إذا تعاقد ريال مدريد مع نجوم مثل كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند.

ويدرك بنزيما نفسه أنه في ديسمبر المقبل سيبلغ من العمر 34 عامًا، وفي هذه المرحلة لا يريد المنافسة ليكون لاعبًا أساسيًا.

لهذا السبب، كان بإمكانه التفكير في عدم تجديد عقده ومغادرة ريال مدريد مجانًا بعد ذلك إلى باريس سان جيرمان دون أي تكلفة، بنفس الطريقة التي فعلها زميله السابق سيرجيو راموس.

في غضون ذلك، يواصل بنزيما إظهار موهبته وإثبات أن قدرته على تسجيل الأهداف لا تنضب رغم تقدمه في العمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: بنزيما يرفض مغادرة ريال مدريد إلى نيوكاسل من أجل نادِ آخر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق