اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يكشف موقفه من إجراء تغييرات في تشكيل ريال مدريد أمام فاييكانو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ، موقفه من إجراء تغييرات في تشكيل ريال مدريد في مباراة الغد أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني.

ويستقبل ريال مدريد مساء غدًا السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" نظيره رايو فاييكانو، بالجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "أريد أن أرى ريال مدريد غدًا يلعب مباراة كاملة، رايو يلعب بشكل جيد للغاية، وأنا أحب ذلك".

وأضاف: "سنواجه فريقًا يهاجم ويدافع بشكل جيد للغاية، علينا أن نرى ريال مدريد يتكيف مع ما يحدث من مُستجدات في المباراة".

وتابع: "أنا جيد للغاية ومُتحمس جدًا للعمل مع ريال مدريد، أستمتع بعملي هُنا كل يوم، وفي هذا النادي وهذه المدينة أشعر أنني بحالة جيدة للغاية".

وبسؤاله عما إذا كان سيجري تغييرات في التشكيل في مباراة الغد: "يتم إجراء التغييرات للحفاظ على دافع اللاعبين ولإعطاء راحة للآخرين، ولا أعتقد أن الفريق مُتعب للغاية، أرى أن وكروس ومودريتش يلعبون بشكل جيد في خط الوسط".

وأكمل: "كل مباراة لها خواصها واستراتيجيتها، غدًا ستكون مباراة مُختلفة عن شاختار لأن رايو له خصائص مختلفة".

اقرأ أيضًا - أنشيلوتي: غير سعيد في ريال مدريد.. ولست "والد" جاريث بيل

وعن نظام لعب فريقه: "يُمكن أن نضع هازارد على اليسار في خطة (4-3-3) وعلينا أن نرى ما إذا كان بإمكانه اللعب على اليمين، نحن لدينا مزيج من اللاعيين، وبعض اللاعبين الصغار، مثل وكامافينجا، وهما محظوظان لرؤية الأفضل في العالم وتعلم الكثير، إنهما حاضر ومستقبل مدريد".

وعن صافرات استهجان جماهير ريال مدريد في مباراة شاختار: "يجب أن نأخذها في الاعتبار لأن ما يعتقده المشجعون مهم جدًا بالنسبة لنا، نريد أن يكون لدينا مشجعين سعداء وعندما يطلقون الصافرات يكون ذلك لأنه يجب عليك القيام بعمل أفضل".

وعن مُعاناة الفريق الدفاعية: "مؤخرًا تحسن الفريق دفاعيًا، على الرغم من أنه يتعين علينا تحسين التنظيم بين لاعبي الدفاع، علينا أيضًا أن نأخذ في الاعتبار أننا تلقينا ثلاثة أهداف فقط في المباريات الخمس الأخيرة، لكننا سنواصل التحسن".

وعن عدم إحراز ريال مدريد أي أهداف من الكرات الثابتة: "نحن لم نسجل بالفعل لكن نحن نعمل على ذلك، لكن لدينا تسديدات جيدة ونعمل على تحسين ذلك، نأمل في إصلاح ذلك قريبًا، العام الماضي مع إيفرتون سجلنا الكثير من الأهداف وهنا علينا التحسن في التمركز داخل المنطقة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن داني سيبايوس قائلًا: "أنا أحبه كلاعب، لقد رأيته كثيرًا في آرسنال، إنه يعود من إصابة كبيرة ويحتاج إلى مزيد من الوقت للعودة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يكشف موقفه من إجراء تغييرات في تشكيل ريال مدريد أمام فاييكانو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق