اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي: هازارد غير سعيد في ريال مدريد.. ولست والد جاريث بيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ، أن البلجيكي إيدين ، ليس سعيدًا في الفريق، خاصًة بعد استبعاده من مباريات المرينجي في الأسابيع القليلة الماضية.

ولم يشارك هازارد في مباراة شاختار يوم الأربعاء الماضي، وحصل على 6 دقائق في مواجهة إلتشي وضد أوساسونا خاض 20 دقيقة فقط.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني: "هازارد غير سعيد، لأنه لاعب ذو جودة، إنه يتدرب جيدًا ويستحق الحصول على دقائق".

وأكمل: "سيكون لديه دقائق ويحصل على فرصة لعب إذا استمر على هذا النحو، إذا كان لديه إيمان سيشارك، قد يلعب غدًا أو ربما لا، الشيء المهم أن يكون مُستعدًا، أنا آسف لأنه من السهل وضع لاعب على مقاعد البدلاء ليس محترفًا".

وبسؤاله "هل سيشارك كأساسي أمام بديل؟"، أوضح: "قلت أنه سيكون لديه دقائق، ولكن من البداية؟ يجب أن أفكر في الأمر..!".

اقرأ أيضًا - مفاجأة.. 4 أندية رفضت التعاقد مع هازارد من ريال مدريد أبرزهم بايرن ميونخ

وعن غضب بعض اللاعبين مع التغييرات التي يُجريها في المباريات: "بالأمس تحدثت مع لاعب، لن اقول من، وقال لي شيئًا مثيرًا للاهتمام، أحيانًا إذا قمت بتغيير لاعب لأنه لا يلعب بشكل جيد واللاعب يفهم ذلك، بينما اللاعب الذي لا يغضب عندما يتم تغييره، ليس لاعبًا جيدًا".

وأكمل: "لقد غضبت من كابيلو ذات مرة بسبب ذلك، وقال لي عندما تكون مدربًا ستفهم ذلك والآن أنا أفهم الأمر جيدًا".

وعن جاريث بيل وموقفه من اللعب في مباراة الغد بعد تعافيه من الإصابة: "لقد تدرب اليوم، ولكن لن يشارك غدًا، سيذهب إلى ويلز وهناك سيقيمون ما إذا كان قادرًا على اللعب أم لا، يعتمد الأمر كثيرًا على شعور اللاعب، الشيء المهم هو أنه بخير، بعد شهرين مهم جدًا ما يشعر به اللاعب".

وتابع: "لقد تدريب مع الفريق لأن الأطباء قالوا أنه أصبح على ما يُرام، لذا لا يُمكننا إخبار ويلز بأنه لا يستطيع اللعب، لقد اختبروه وتعافى تمامًا".

وشدد: "إذا قام المنتخب باستدعائه علينا أن نرسله، لقد تدرب مع المجموعة لمدة يومين فقط، لكن مع ويلز سيكون لديه أسبوع من الوقت لتقييم حالته، وهم لن يخاطرون به إذا لم يكن على ما يُرام".

وبسؤاله عما إذا كان يشعر بالامتنان لـ بيل، أجاب: "أنا لست والده، الجماهير غاضبة من بيل لأن الفترات الأخيرة لم تكن جيدة، ولم يحظ بوقت جيد، لكن لا أحد ينسى ما فعله هنا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "جاريث بيل ساعدنا على الفوز وكأس ملك إسبانيا في 2014 ولا أحد ينسى هدفه ضد في 2018، الآن هو ليس في أفضل فتراته لكن لا يجب أن ننسى أنه تعرض لإصابات كبيرة".

يُذكر أن ريال مدريد يستقبل مساء غدًا السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" نظيره رايو فاييكانو، بالجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي: هازارد غير سعيد في ريال مدريد.. ولست والد جاريث بيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق