اخبار ريال مدريد - موندو ديبورتيفو: خطوة تشيلسي تُقرب لاعبه من الانتقال إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترى صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رحيل الدولي الألماني أنطونيو روديجر عن صفوف تشيلسي، بات أقرب من أي وقت مضى، في ظل عدم توصل النادي إلى اتفاق معه بشأن التجديد، مع تبقي 7 أشهر على نهاية عقده.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الألماني مع بطل أوروبا في الصيف المقبل، 30 يونيو 2022.

ولم يتوصل الطرفان حتى الآن إلى أي اتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد، في ظل الخلاف بين روديجر وناديه حول راتبه السنوي.

اقرأ أيضًا.. بن تشيلويل يوضح رأيه في وفرص فوزه بـ الكرة الذهبية

وقالت الصحيفة في تقرير لها: "بعد قرار بطل أوروبا بتجديد عقد البديل تريفوه تشالوباه، يُشير إلى اقتراب نهاية وقت روديجر في تشيلسي".

وكان تشيلسي قد أعلن مساء أمس الخميس، تجديد عقد الإنجليزي الشاب تريفوه تشالوباه، ومنحه عقدًا طويل الأمد، حيث وقع على أربعة مواسم ونصف إضافية مع البلوز.

وأضافت الصحيفة: "مع رفض روديجر التام التوقيع على عقد جديد، قرر النادي المُضي قدمًا مع تشالوباه، بديل روديجر، لتأمين قلب الدفاع مع الرغبة الواضحة لمدافع روما السابق على الرحيل".

وأشارت إلى أن تفاعل مع هذه الأنباء بإيجابية، في ظل رغبة النادي في ضم مدافع جديد دون أي تكلفة، بعد أن قرر عدم التعاقد مع بديل لـ أو سيرجيو راموس.

ريال مدريد سيجد منافسة شرسة على ضم روديجر، بعد رغبة الغريم في ضمه، بجانب بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - موندو ديبورتيفو: خطوة تشيلسي تُقرب لاعبه من الانتقال إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق