اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يتخذ خطوة في مفاوضاته مع كريم أديمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتواجد باستمرار في سوق الانتقالات بحثًا عن ألمع المواهب الشابة، ودخل رسميًا في سباق نجم سالزبورج كريم أديمي.

المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا، والذي شارك 3 مرات في ألمانيا، أشعل الدوري النمساوي هذا الموسم وسجل 14 هدفًا في 21 مباراة في جميع المسابقات، بمعدل هدف كل 100 دقيقة.

واتخذ النادي الملكي خطوة في المفاوضات للتعاقد مع المهاجم، ووفقًا لـ"Sport1" الألمانية، كان ممثلو أديمي في مدريد يوم الخميس للقاء مجلس إدارة ريال مدريد بشأن صفقة انتقال محتملة.

استقطب أديمي الاهتمام من جميع أنحاء أوروبا مع باريس سان جيرمان وليفربول وأتلتيكو مدريد المرتبطين أيضًا بالمهاجم، رغم الشعور في ألمانيا بأن بايرن ميونخ سيتخذ خطوة قريبًا للتعاقد معه.

أمضى أديمي عامين في أكاديمية بايرن، وهناك أيضًا اهتمام من أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز باللاعب.

اقرأ أيضًا.. مدرب شاختار عن مرشحه لـ الكرة الذهبية: الأقوى في العالم حاليًا

أداؤه في دوري أبطال أوروبا على وجه الخصوص جذب الكثير من المعجبين وحتى وضعه في المزيد من المقارنات مع هالاند.

وأحرز مهاجم سالزبورج ثلاث أهداف في أربع مباريات، ليرسل فريقه إلى صدارة المجموعة السابعة متقدمًا على ليل وفولفسبورج وإشبيلية.

أدى تأقلمه السريع إلى استدعائه للمنتخب الألماني في سبتمبر، وخاض 3 مباريات دولية منذ ذلك الحين، وسجل هدفه الدولي الأول في أول ظهور له ضد أرمينيا في الدقيقة 17.

ريال مدريد مدريد عازم على تصعيد اهتمامه وعلى استعداد لمعرفة ما سيفكر فيه سالزبورج في التفاوض بشأن أديمي، الذي يستمر عقده الحالي حتى عام 2024.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يتخذ خطوة في مفاوضاته مع كريم أديمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق