اخبار ريال مدريد - مفاجأة.. 4 أندية رفضت التعاقد مع هازارد من ريال مدريد أبرزهم بايرن ميونخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة حدثت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من جانب نادي بشأن الدولي البلجيكي إيدين ، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، حيث حاول النادي بيعه ولكنه لم ينجح في ذلك.

وكلف هازارد خزائن ريال مدريد أكثر من 115 مليون يورو، حين قام النادي بضمه من تشيلسي في 2019، ولكن لم يكن له أي بصمة أو قدم شيء يُذكر مع النادي الملكي بسبب الإصابات، إذ تعرض لأكثر من إصابة في الكاحل.

اقرأ أيضًا - كادينا: رسالة تحذير من أنشيلوتي لـ هازارد.. والعلاقة بينهما تتدهور

وحسب صحيفة "El Nacional" الإسبانية، فإن ريال مدريد عرض هازارد على أكثر من نادٍ أوروبي خلال الصيف الماضي، ولكن لم يرغب أي نادي في ضمه.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد حاول بيع هازارد من أجل محاولة التخلص من راتبه المرتفع، وخاصة وأنه لم يقدم أي شيء للنادي، لكن رغبة الملكي لم تتحقق.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد عرض هازارد على مانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، لكن كل الأندية المذكورة رفضت فرصة التعاقد معه.

هازارد خلال عامين في ريال مدريد، خاض فقط 53 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل 5 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - مفاجأة.. 4 أندية رفضت التعاقد مع هازارد من ريال مدريد أبرزهم بايرن ميونخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق