اخبار ريال مدريد - ألابا يرفض مقارنته بـ راموس ويرشح 4 أندية للفوز بدوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض ديفيد ألابا لاعب فريق المقارنة مع سيرجيو راموس، قائد النادي الملكي السابق، والذي رحل في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان.

ألابا انضم إلى ريال مدريد الصيف الماضي قادمًا من بايرن ميونخ، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الألماني الذي قضى معه 13 عامًا.

وقال دافيد الابا في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "سعيد بتسجيلي في ، كان أمرًا رائعًا، كان أول لقاء لي في الكلاسيكو، وتلقيت العديد من الرسائل لتهنئتي".

وعن تأقلمه مع ريال مدريد: "لدي منزل في مدريد، وأشعر براحة كبيرة هنا، لكن زملائي في الفريق جعلوا الأمر أسهل بالنسبة لي، كذلك عائلتي تشعر بالراحة".

وشدد: "أتحدث كثيرًا مع روبرتو كارلوس عن كرة القدم والحياة في ريال مدريد، وكذلك راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب، تعلمت الكثير في ريال مدريد من خلالهما".

وعن القاسم المشترك بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، قال: "كلاهما يمثل النجاح المطلق، ولكن في ريال مدريد كل شيء أكبر بكثير، تشعر بعراقة كبيرة هنا، دون التقليل من بايرن ميونخ واحترامه".

وعن الاختلافات بين الدوري الألماني والإسباني: "في إسبانيا الأمر مختلف، ليفانتي وألافيس يحاولون لعب كرة القدم من الخلف، وتكتيكات مختلفة، ولكن في ألمانيا الأمر أكثر وضوحًا ومباشرة، ولا يهتمون بالاستحواذ مثل إسبانيا".

ورفض المقارنة مع سيرجيو راموس: "لقد جئت إلى هنا لكتابة تاريخ خاص بي، لا أتعامل مع تلك المقارنات التي يصنعها البعض، أنا مختلف عن راموس، ومن الصعب المقارنة بيننا".

وأشاد ببنزيما: "كريم لديه مقومات رائعة، أراه كل يوم في صالة الألعاب الرياضية، يتجدد ويعتني بجسده، إنه مصدر إلهام لأنه من أوائل الواصلين إلى التدريبات كل يوم، وفي المباريات الجميع يرى كم هو مهمًا بالنسبة لنا".

وشدد: "كل ما ذكرته عن كريم، أستطيع أن أقوله على ليفاندوفسكي، نجوم يقودون أنديتهم ولا تخلوا عواطفهم من الجوع والطموع والعمل".

وعن أهدافه مع ريال مدريد: "طموحنا في دوري الأبطال لا يتغير، نحن ريال مدريد، ولا يمكننا أن نتوقف عن السعي لتحقيق هذا اللقب، كذلك الدوري الإسباني، لقد ولد ريال مدريد ليكون ناجحًا وبطلًا".

وبعيدًا عن ريال مدريد، رشح ألابا 4 أندية للفوز هذا الموسم: "بايرن ميونخ بل شك وليفربول وكذلك تشيلسي وباريس سان جيرمان، ولكن مازال الطريق طويل وليس من السهل الوصول إلى النهائي والفوز به، هناك العديد من المهام الصعبة".

واختتم عن سبب عدم التجديد لـ بايرن ميونخ، قال: "أنا ممتن للنادي لما قدمه لي طوال الـ13 عامًا، لقد أكدت دائمًا عى هذا، ولا أريد التفكير بالأشياء السلبية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ألابا يرفض مقارنته بـ راموس ويرشح 4 أندية للفوز بدوري أبطال أوروبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق