اخبار ريال مدريد - كورتوا يلوم الحكم بعد تعادل ريال مدريد المحبط مع أوساسونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، تيبو ، على التحكيم بعد التعادل المحبط بالأمس، الأربعاء، أمام أوساسونا في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام أوساسونا بعد أيام قليلة من الفوز في على 1-2 في ملعب "".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي عن تعادل ريال مدريد أمام أوساسونا: إذا قلت الحقيقة سيتهموني بالجنون

ريال مدريد واوساسونا

وتحدث كورتوا عن المباراة في تصريحات نقلتها شبكة "موفيستار" الإسبانية، وقال: "كنا نعرف كيف سيلعب أوساسونا، حافظوا على أسلوبهم الدفاعي ولهذا لم ننجح في العثور على أي مساحات".

وتابع: "درسنا أوساسونا جيدًا من خلال الفيديو، من المحبط ألا يفوز ريال مدريد لأنك أتيت مباراة كبيرة مثل الكلاسيكو وترغب كلاعب في مواصلة الانتصارات لكن علينا التركيز من أجل مباراة إلتشي المقبلة".

واستغل كورتوا لقاءه من أجل الحديث عن الوقت الإضافي القليل في نهاية المباراة: "في الكلاسيكو، أضاف الحكم 7 دقائق، اليوم حدثت بعض التغييرات وسقوط حارس مرمى على الأرض، هناك متوسط في تلك الحالات ويحتسب الحكم ما بين 6 إلى 7 دقائق وقت إضافي".

وأضاف في النهاية: "نظر الحكم في ساعته عندم سقط حارس مرمى أوساسونا ولكنه في النهاية أضاف 4 دقائق فقط".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كورتوا يلوم الحكم بعد تعادل ريال مدريد المحبط مع أوساسونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق