اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي عن تعادل ريال مدريد أمام أوساسونا: إذا قلت الحقيقة سيتهموني بالجنون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ، إعجابه بما قدمه فريقه أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، رغم تعثر النادي الملكي.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام أوساسونا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة الحادية عشر بالدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "نحن لعبنا مباراة جيدة، لقد افتقرنا للكمال، لكن الفريق قدم كل شيء، لقد لعبنا ضد فريق يدافع كثيرًا، بالنسبة لي رأيت فريقي يلعب بشكل جيد".

وأضاف: "لقد كان من الصعب الدخول إلى منطقة الجزاء مع وجود الكثير من المدافعين، في بعض الأحيان لم يكن لدينا الكثير من الفرص للخروج بسرعة، وما حدث اليوم يُمكن أن يحدث في كرة القدم".

وواصل: "الشيء المهم هو أن نواصل بهذه الطريقة وألا نفقد هذه الديناميكية الجيدة التي لدينا، ونفكر بالفعل في المباراة التالية، سيقولون إنني مجنون، لكنني أحببت المباراة".

وبسؤاله "هل أعجبتك لعب فريقك رغم إهدار الكثير من الفرص؟"، أجاب: "هل تريد الحقيقة؟ الحقيقة هي أنه يمكنك القول إنني مجنون، لكني أحببت الفريق".

اقرأ أيضًا - لا أملك ستوب ووتش.. أنشيلوتي يكشف رد الحكم عليه بشأن الوقت الضائع أمام أوساسونا

وأكمل: "في الشوط الأول لم نكن جيدين كما ظهرنا في الشوط الثاني، لقد أعجبني الفريق كثيرًا، ليس لدي أي شيء لأوبخ لاعبي فريقي، لقد أعطوا كل شيء، علينا أن نستمر.. هل تصدقني أم لا؟".

وأردف: "أعتقد أننا لسنا سعداء بالنتيجة ولكن بالمباراة، نحن في دوري قوي والتنافس سيظل حتى النهاية، وهُناك فرق ليس من السهل التغلب عليها".

وبسؤاله "ريال مدريد لم يفز في آخر ثلاث مباريات على أرضه.. هل أنت قلق من هذا؟"، أوضح: "نحن كنا نستحق الفوز في هذه المباريات الثلاث، لدينا لاعبين أقوياء للغاية في الجناح، ونفتقر للوجود في منطقة الجزاء، إنها سمة مميزة لهذا الفريق".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن سبب عدم الدفع بـ : "الحقيقة هي أنه لم يكن جاهزًا بنسبة 100%، إنه قادم من مشكلة الركبة، وأنا فضلت أن أضع الذي قام بعمل جيد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي عن تعادل ريال مدريد أمام أوساسونا: إذا قلت الحقيقة سيتهموني بالجنون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق